آخر الأخبار :
هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة اسرة جماعية غريبة في شمال العاصمة السعودية الرياض

وفاة اسرة  جماعية غريبة في شمال العاصمة السعودية الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في ملابسات يكتنفها الغموض، لقي 8 أشخاص من أسرة سعودية واحدة مكونة من أب وأم و6 أولاد، مصرعهم داخل منزلهم بمركز “ملهم” التابع لمحافظة حريملاء شمال العاصمة الرياض.
 
وأوضحت مصادر أمنية لجريدة “سبق” السعودية أن الأسرة أقامت بمسكن يتبع للشركة التي تشرف على مشروع “صلبوخ” للمياه، مشيرة إلى أن العثور على جثث الأشخاص الـ8 تم بعد أيام من وفاتهم، وذلك بعد بلاغ تقدم به الجيران، الذين شعروا بانبعاث روائح من المنزل، واشتباههم في الأمر بعد أن استغربوا من عدم وجود حركة بالمنزل منذ أيام.
 
وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية وصلت الموقع، وبالدخول للمنزل تم العثور على جميع أفراد الأسرة متوفين، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادث.
 
ورجحت أن تكون الوفاة جراء انبعاثات الأدخنة من شواحن جوالات ووصلات كهربائية قد أعطبت بسبب تماس كهربائي، لافتة إلى أن احتمال تعرض الأسرة لاختناق جراء الأدخنة ونحوها جاء بناء على أماكن ومواقع وفاة أفراد الأسرة.
 
وبينت المصادر أنه تم العثور على أحد المتوفين في أحد ممرات المنزل، فيما توفي آخر في صالة المنزل، والبقية لقوا مصرعهم على أسرّتهم، مما يؤكد احتمال الاختناق بالأدخنة ونحوها.
 
وأشارت جريدة “السبق” إلى أن الأكبر من الأطفال المتوفين لا يتجاوز عمره 14 عاما.
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1647