آخر الأخبار :
مقتل مسؤول إمداد وتموين الحوثي في جبهة صرواح بمأرب إيطاليا تسجل 889 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة اتصال من أحمد علي عبدالله صالح إلى امريكا بشأن كورونا القوات المشتركة تعلن اسقاط طائرة بدون طيار بالحديدة تطورات جديدة: الوزير صالح الجبواني ووزير آخر يقدمان استقالتهما من منصبيهما خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

لماذا تأخر دفن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثلاثة أيام ؟

لماذا تأخر دفن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثلاثة أيام ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

لا يعلم الكثير من الأفراد أن دفن الرسول محمد  صلى الله عليه وسلم قد تأخر ثلاثة أيام، وهذا لأنه بعد أن أعلن عن وفاة الرسول محمد نزل الخبر كالصاعقة على عقول الجميع وصدمت القلوب، ولكن الجميع يعلم أنه وعد الله.

توفي الرسول صلى الله عليه وسلم يوم الاثنين من شهر ربيع الأول في وقت الضحى، ودفن الرسول صلى الله عليه وسلم في وسط الليل من يوم الأربعاء، حيث ذهب الكثير من العلماء إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم دفن يوم الأربعاء، ولذلك يتساءل الجميع لماذا تأخر دفن الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأوضح العلماء أن تأخر دفن النبي صلى الله عليه وسلم كان لعدد من الأسباب ومنها صلاة الصحابة عليه رجالا ونساءا وصبيانا لم يؤمهم إمام، والإختلاف في صفة غسله وموضع دفنه صلى الله عليه وسلم، الإهتمام بجمع شمل الأمة وحمايتها من التفرق.

وها هو الفيديو للتوضيح :

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1486