آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اغتيال مسؤول حوثي رفيع في ذمار جنوب صنعاء"الاسم

اغتيال مسؤول حوثي رفيع في ذمار جنوب صنعاء"الاسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اغتال مجهولان مسؤولا حوثيا جنوب العاصمة صنعاء يوم الثلاثاء 28 فبراير /شباط، بإطلاق النار عليه، قبل أن يلوذا بالفرار على متن دراجة نارية .
 
وقال مصدر محلي إن يحيى موسى المتوكل القيادي البارز في جماعة أنصار الله (الحوثيين)، ومستشار وزير العدل السابق، قتل على يد مسلحين كانا على متن دراجة نارية وذلك أثناء عودته من عتمة ذمار بعد قيامه بدور الوساطة لاحتواء الاشتباكات التي اندلعت في المديرية بين الحوثيين والمقاومة هناك.
 
وأشار المصدر إلى أن المسلحين أطلقا وابلا من الرصاص على العلامة محمد موسى أمام منزله فأردياه قتيلا على الفور.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1659