آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فيس بوك تعطي أهمية للتفاعلات أكثر من الإعجابات في ترتيب المنشورات

فيس بوك تعطي أهمية للتفاعلات أكثر من الإعجابات في ترتيب المنشورات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هذا اليوم كان متوقعاً منذ البداية، عندما أطلقت فيس بوك الإنفعالات كطريقة جديدة للتعبير عن رد الفعل حول المنشورات أكثر من مجرد الإعجاب، علمنا أنها ستستخدمها في تحسين تجربتنا، واليوم بدأت فيس بوك تعطي أولوية وأهمية أكبر لردود الفعل مقارنة بالإعجابات.
 
لاتقدم فيس بوك شيء إلا وتستفيد منه في تحسين تجربة المستخدم وجعله يقضي وقت أطول على المنصة. ولأن المشاعر كالحب ❤️ والغضب والحزن والدهشة أقوى من الإعجاب، فإنها ستدخل في ترتيب المنشورات ضمن آخر الأخبار.
 
بمعنى أن نوعية المنشورات أو الأصدقاء أو الصفحات التي تتفاعل معها بردود الفعل المتاحة غير الإعجاب، ستظهر لك منها أكثر ضمن آخر الأخبار بدلاً من الحالة السابقة التي كان زر الإعجاب هو المؤثر الأهم.
 
لايعني هذا التخلي عن زر الإعجاب
المصدر : thenextweb.com
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949