آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فيس بوك تعطي أهمية للتفاعلات أكثر من الإعجابات في ترتيب المنشورات

فيس بوك تعطي أهمية للتفاعلات أكثر من الإعجابات في ترتيب المنشورات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هذا اليوم كان متوقعاً منذ البداية، عندما أطلقت فيس بوك الإنفعالات كطريقة جديدة للتعبير عن رد الفعل حول المنشورات أكثر من مجرد الإعجاب، علمنا أنها ستستخدمها في تحسين تجربتنا، واليوم بدأت فيس بوك تعطي أولوية وأهمية أكبر لردود الفعل مقارنة بالإعجابات.
 
لاتقدم فيس بوك شيء إلا وتستفيد منه في تحسين تجربة المستخدم وجعله يقضي وقت أطول على المنصة. ولأن المشاعر كالحب ❤️ والغضب والحزن والدهشة أقوى من الإعجاب، فإنها ستدخل في ترتيب المنشورات ضمن آخر الأخبار.
 
بمعنى أن نوعية المنشورات أو الأصدقاء أو الصفحات التي تتفاعل معها بردود الفعل المتاحة غير الإعجاب، ستظهر لك منها أكثر ضمن آخر الأخبار بدلاً من الحالة السابقة التي كان زر الإعجاب هو المؤثر الأهم.
 
لايعني هذا التخلي عن زر الإعجاب
المصدر : thenextweb.com
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9985) قراءة

Total time: 0.1742