آخر الأخبار :
النائب عبده بشر يبعث برسالة نارية من وسط صنعاء الى الحوثيين والمتحوثين (النص) بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فيس بوك تعطي أهمية للتفاعلات أكثر من الإعجابات في ترتيب المنشورات

فيس بوك تعطي أهمية للتفاعلات أكثر من الإعجابات في ترتيب المنشورات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
هذا اليوم كان متوقعاً منذ البداية، عندما أطلقت فيس بوك الإنفعالات كطريقة جديدة للتعبير عن رد الفعل حول المنشورات أكثر من مجرد الإعجاب، علمنا أنها ستستخدمها في تحسين تجربتنا، واليوم بدأت فيس بوك تعطي أولوية وأهمية أكبر لردود الفعل مقارنة بالإعجابات.
 
لاتقدم فيس بوك شيء إلا وتستفيد منه في تحسين تجربة المستخدم وجعله يقضي وقت أطول على المنصة. ولأن المشاعر كالحب ❤️ والغضب والحزن والدهشة أقوى من الإعجاب، فإنها ستدخل في ترتيب المنشورات ضمن آخر الأخبار.
 
بمعنى أن نوعية المنشورات أو الأصدقاء أو الصفحات التي تتفاعل معها بردود الفعل المتاحة غير الإعجاب، ستظهر لك منها أكثر ضمن آخر الأخبار بدلاً من الحالة السابقة التي كان زر الإعجاب هو المؤثر الأهم.
 
لايعني هذا التخلي عن زر الإعجاب
المصدر : thenextweb.com
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9872) قراءة

Total time: 0.1332