آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“فاعل خير” يصلح سيارة كويتية.. لكنه يفاجئها بهذا الطلب

“فاعل خير” يصلح سيارة كويتية.. لكنه يفاجئها بهذا الطلب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تلاحق الشرطة الكويتية شخصا يُعتقد أنه مواطن كويتي بتهمة تحريض سيدة على الفسق والفجور.
وكانت مواطنة كويتية، في العقد الرابع من عمرها، تقدمت إلى مخفر شرطة القادسية، وسجلت قضية تحريض على الفسق والفجور.
 وقالت في الشكوى إن إحدى عجلات سيارتها تعطلت على طريق القاهرة، بين منطقتي القادسية والدعية، ولعدم خبرتها في التعامل مع مثل هذه الأعطال، توقفت على جانب الطريق تمهيدًا للاتصال بأحد أقاربها أو بأي دورية تقدم لها المساعدة.
وأضافت أنه خلال أقل من 10 ثوان توقفت مركبة على مسافة من مركبتها، وطلب منها صاحبها أن تستريح لأنه سوف يغير الإطار فشكرته كثيرًا.
وأوضحت أن الشكر فهمه فاعل الخير خطأ، حيث طلب منها بحسب إفادتها أن تلتقط لنفسها صورة بملابس قصيرة، وأن ترسلها له عبر الواتس اب، مؤكدا لها أن الصورة ستكون في هاتفه فقط.
وبحسب إفادة السيدة، فإن الكويتي ترك لها رقم هاتفه وبخط يده حتى تتصل عليه.
غير أن رجال الأمن لم يتمكنوا من الوصول إلى صاحب السيارة، نظرا لكون هاتفه مغلقا.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1769