آخر الأخبار :
نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس القصة الكاملة لوصول المواد المتفجرة إلى مرفأ بيروت قبل سنوات انفجار بيروت.. تضرر باخرة الأمم المتحدة.. ووقوع إصابات خطيرة شاهد: 4 أشخاص يعتدون على أخر بالضرب بعصا بيسبول حتى فقد الوعي بسبب كمامة امريكا تختبر بنجاح صاروخا عابرا للقارات يحمل 3 رؤوس نووية تعرف على أهم 5 ميزات جديدة في إصدار متصفح جوجل كروم القادم الصليب الأحمر: انفجار بيروت خلف أكثر من 100 قتيل و4 آلاف جريح ارتفاع عدد الضحايا في تفجير بيروت إلى 73 قتيلاً وأكثر من 3700 جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في مقدمتها صرف مرتبات الموظّفين من المدنيين والعسكريين..حكومة صنعاء توجّه رسالة للبرلمان تتضمن حلول مالية

في مقدمتها صرف مرتبات الموظّفين من المدنيين والعسكريين..حكومة صنعاء  توجّه رسالة للبرلمان تتضمن حلول مالية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
وجّه رئيس حكومة الإنقاذ عبدالعزيز بن حبتور اليوم الأربعاء رسالة إلى رئاسة مجلس النواب تتضمن حلول للوضع المالي القائم وفي مقدمة ذلك صرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين .
 
وحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”  ، استمع مجلس النواب ، إلى رسالة من رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور والموجهة إلى رئيس مجلس النواب.
 
، تلاها على المجلس وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى علي أبو حليقة ، جاء فيها :
 
(في البداية نعرب عن تقديرنا البالغ لكم وللأخوة أعضاء المجلس لمواقفكم الوطنية المتميزة ونود الإحاطة أننا سنحضر اجتماع مجلسكم الموقر يوم السبت القادم الموافق 4/3/2017م لإيضاح كافة الحقائق المتعلقة بالوضع المالي والدور الذي تقوم به الحكومة في هذه الظروف الحرجة إزاء المتابعة الجادة والخطوات الحثيثة الهادفة إلى صرف مرتبات موظفي الدولة ولمختلف المؤسسات المدنية والعسكرية وإيضاح ما تم التوجيه بصرفه للمؤسسات الأخرى تباعاً ، كما أننا سنضع أمامكم عددا من الإجراءات اللازمة لاستكمال صرف المرتبات من المؤسسات الأخرى تباعاً.
 
مؤكدين لكم تقديرنا البالغ لاهتمام مجلسكم الموقر بموضوع الشأن العام ووضع موظفي الدولة على وجه الخصوص .
 
هذا ما لزم إحاطتكم به وتفضلوا بقبول فائق تقديرنا لكم.)
 
ووافق المجلس على قبول الرسالة على أن يأتي رئيس الوزراء وأعضاء حكومته ومعهم حلول للوضع المالي القائم وفي مقدمة ذلك صرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين حسب الوكالة الرسمية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0574