آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 – انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يحمل قصة لسيدة سعودية  تتحدث عن واقعة غريبة حصلت معها، وتوضح خلال مقطع الفيديو أنه خلال يوم من الايام احتاجت السيدة السعودية  الى خادمة تساعدها على  اتمام امور المنزل، حيث كانت  تعاني من مرض السرطان، وتحتاج الى من يساعدها.

وأوضحت السيدة السعودية أن خادمتهاكانت تفعل أشياء غريبة جدا، موضحه أنها كانت تتركها لوقت طويل وتذهب الى الحمام، وكانت تراقبها وهي في حيرة من أمرها، وتتساءل ماذا تفعل هذه المرأة في الحمام لهذا الوقت الطويل.

وأضافت السيدة السعودية، قومت بمراقبة الخادمة حتى وجدتها تستخدم أداة لسحب اللبن من صدرها، وعندما سألتها لماذا تفعل ذلك، قالت لها الخادمة عن السبب وهو أنها تركت طفلها الرضيع مع امها، وجاءت للعمل.

فكان رد فعل السيدة غريب جدا، حيث طلبت من الخادمة ان تذهب الى بلدتها، وتجلس مع ابنها الرضيع حتى يكمل رضاعته، وستدفع لها الاجر عن هذه المدة. وتقص هذه السيدة انها بعد ذلك ذهبت الى الطبيب الذي تتابع معه مرضها، فاكتشفت ان السرطان بدأ يختفي من جسدها شيئا فشيئا.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (41918) قراءة

Total time: 0.2113