آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان يرسل رسالة عاجلة إلى الرئيس السيسي "نصها

الملك سلمان يرسل رسالة عاجلة إلى الرئيس السيسي "نصها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 أعلن مصطفى بكري عضو مجلس النواب أن هناك عدد من الزيارات الغير معلنة التي يجرى تبادلها في الفترة الحالية، حيث أن هناك مسؤولون مصريون زاروا المملكة العربية السعودية، وهناك سعوديين زاروا القاهرة.
 
وذلك للتحضير لزيارة عادل الجبير وزير الخارجية السعودى، المنتظر أن تبدأ خلال الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن حديث الملك سلمان لوزير الثقافة المصرى حلمى النمنم فى مهرجان الجنادرية كان له صدى طيب فى إزالة أى توتر.
 
وأوضح مصطفى بكري أن الملك سلمان يرسل مع الوزير الجبير رسالة مهمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، يؤكد من خلالها عمق العلاقات بين البلدين والتأكيد على الثوابت الواضحة الخاصة بعلاقة مصر بالسعودية، إذ تعد الدولتان جناحى الأمة العربية فى الوقت الحالى.
 
حيث أكد أن تلك الزيارة تعمل على إسقاط رهانات كافة الدول التي راهنت على الخلاف بين مصر والسعودية، وتؤكد خسارتهم، حيث أكد في رسالته أن الخلاف بين مصر والسعودية يؤثر بالسلب على الأمن القوي العربي بالكامل.
 
كما أكد مصدر دبلوماسى أكد أن عادل الجبير وزير الخارجية السعودى، سيزور مصر خلال الأسبوع المقبل. 
المصدر : بوابة القاهرة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011