آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

أخبار الساعة » الدين والحياة » مواعظ وعبر

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 حذرنا الرسول صلى الله عليه وسلم من النظر إلى المرآة بكثرة وخاصة أثناء الليل، حيث أنه من أراد  أن ينظر إلى المرآة في الليل فعليه أن يذكر إسم الله تعالى، ويقول ” بسم الله، اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي وحرم وجهي على النار”.

وأوضح العلماء السبب في ذلك بأن كثرة النظر في المرآة في أثناء الليل يؤدي إلى حالات المس وحالات عشق الجن وحبه للإنس، ويفضل عدم النظر إليها في الليل لعدم الإصابة بالأمراض الروحية.

وخاصة أنه من أخطر الأشياء التي تواجهها المرأة في حياتها أثناء خلع ملابسها أمام المرآة ومشاهدة جسمها في المرآة، حيث أنها عندما تنظر إلى نفسها كثيرا يعشقها الجن ويحبها ويتسبب في وقف جوازها وإصابتها بأمراض غريبة.

وقال بعض الأطباء أنه عند النظر إلى المرآة ليلا والتركيز على العين سوف يرى الفرد وجه القرين الخاص به في وجهه وهذا يسبب الجنون أو الموت فبعض الذين جربوا النظر في المرأة ليلا ولفترات طويلة أصيبوا بالجنون والبعض بالموت

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (31985) قراءة

Total time: 0.2015