آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » الدين والحياة » مواعظ وعبر

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 حذرنا الرسول صلى الله عليه وسلم من النظر إلى المرآة بكثرة وخاصة أثناء الليل، حيث أنه من أراد  أن ينظر إلى المرآة في الليل فعليه أن يذكر إسم الله تعالى، ويقول ” بسم الله، اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي وحرم وجهي على النار”.

وأوضح العلماء السبب في ذلك بأن كثرة النظر في المرآة في أثناء الليل يؤدي إلى حالات المس وحالات عشق الجن وحبه للإنس، ويفضل عدم النظر إليها في الليل لعدم الإصابة بالأمراض الروحية.

وخاصة أنه من أخطر الأشياء التي تواجهها المرأة في حياتها أثناء خلع ملابسها أمام المرآة ومشاهدة جسمها في المرآة، حيث أنها عندما تنظر إلى نفسها كثيرا يعشقها الجن ويحبها ويتسبب في وقف جوازها وإصابتها بأمراض غريبة.

وقال بعض الأطباء أنه عند النظر إلى المرآة ليلا والتركيز على العين سوف يرى الفرد وجه القرين الخاص به في وجهه وهذا يسبب الجنون أو الموت فبعض الذين جربوا النظر في المرأة ليلا ولفترات طويلة أصيبوا بالجنون والبعض بالموت

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0501