آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

أخبار الساعة » الدين والحياة » مواعظ وعبر

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 حذرنا الرسول صلى الله عليه وسلم من النظر إلى المرآة بكثرة وخاصة أثناء الليل، حيث أنه من أراد  أن ينظر إلى المرآة في الليل فعليه أن يذكر إسم الله تعالى، ويقول ” بسم الله، اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي وحرم وجهي على النار”.

وأوضح العلماء السبب في ذلك بأن كثرة النظر في المرآة في أثناء الليل يؤدي إلى حالات المس وحالات عشق الجن وحبه للإنس، ويفضل عدم النظر إليها في الليل لعدم الإصابة بالأمراض الروحية.

وخاصة أنه من أخطر الأشياء التي تواجهها المرأة في حياتها أثناء خلع ملابسها أمام المرآة ومشاهدة جسمها في المرآة، حيث أنها عندما تنظر إلى نفسها كثيرا يعشقها الجن ويحبها ويتسبب في وقف جوازها وإصابتها بأمراض غريبة.

وقال بعض الأطباء أنه عند النظر إلى المرآة ليلا والتركيز على العين سوف يرى الفرد وجه القرين الخاص به في وجهه وهذا يسبب الجنون أو الموت فبعض الذين جربوا النظر في المرأة ليلا ولفترات طويلة أصيبوا بالجنون والبعض بالموت

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26797) قراءة

Total time: 0.1874