آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

فنانة مصرية تصدر تصريح صادم يزعج كافة المسلمين لن تصدق من هي

فنانة مصرية تصدر تصريح صادم يزعج كافة المسلمين لن تصدق من هي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
صدر هجوم شديد تجاه المملثة إلهام شاهين بإعتبارها فنانة مصرية، بسبب هجومها على الإسلام ببعض الجمل المستفزة للجمهور المسلم فقد واجهت الفنانة حالة من الغضب الشديد والإنتقاد الشديد أيضا نتيجة لبعض الآراء التي طرحتها من خلال إحدى البرامج الفضائية.
 
حيث أنها تجرأت ببعض الجمل الإعتراضية على الدين الإسلامي وكان ذلك عندما سألتها مقدمة البرنامج عن رأيها في قضية اللاعب العالمي محمد أبو تريكة.
 
فقامت بالتلفظ بجملة غير لائقة آثارت بها الرأي العام ضدها فقالت أن أفعال أبو تريكة وأمثاله من أعضاء الجماعات الدينية هي التي جعلتها تكره الدين الإسلامي، حيث قالت أنها ترى أن ما كان يفعله أبو تريكة من سجود على أرض الملعب عندما يسجل هدفا ما هو إلا مبالغة في الدين.
 
وقالت معترضة أنا لا أرى أنه هناك علاقة بين لعب الكرة وبين الدين كما أنه ليس هناك أي علاقة بين السياسة والدين ولذلك فمثل هذه التصرفات هي التي تجعل الناس يبتعدون عن الدين الإسلامي ويصفونه بالتشدد.
 
وصرحت عدد من المصادر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي تسيء فيها الفنانة إلهام شاهين للدين الإسلامي أو تتحدث عنه بشيء من السخرية والإستياء فتحدثت قبل ذلك في أحد البرامج التليفزيونية مصرحة بأنها تعتز جدا بالعذراء كما أنها تحتفظ بصورة للعذراء بجوار المصحف داخل منزلها.
 
وذلك لأنها ترى أن العذراء ليست خاصة بالأخوة المسيحين فقط وأنما هي أعظم سيدة ذكرت في القرآن الكريم وقد صرحت قائلة أنها وتحترم رجال الدين المسيحي وترى أنهم شخصيات مهمة بالمجتمع
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0519