آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

سحب مليون سيارة مرسيدس-بنز من الأسواق

سحب مليون سيارة مرسيدس-بنز من الأسواق

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت شركة دايملر الألمانية إنها ستستدعي مليون سيارة من أحدث طرز مرسيدس-بنز بسبب خطر احتراقها.

وقالت الشركة وفقا لرويترز أنها ستستدعي السيارات من جميع أنحاء العالم  بعدما جرى الإبلاغ عن 51 حادثة حريق.

وأشارت الشركة إلى أن من بين المليون سيارة التي سيجري استدعاؤها 307 آلاف و629 سيارة في الولايات المتحدة وقالت الشركة إنها لم تتلق أي بلاغات عن أي حالات وفاة أو إصابات فيما يتعلق بالسيارات التي ستشرع في استدعائها في السوق الأمريكية في يوليو، تموز عندما تتوافر قطع غيار.

وقال متحدث باسم مرسيدس-بنز إنه جرى تسجيل 30 حادثة احتراق في السوق الأمريكية من بين 51 حادثة، ولفت إلى أن إخطار الزبائن في الولايات المتحدة سيبدأ أواخر مارس/ آذار الجاري.

وأشار إلى أن عملية الاستدعاء تشمل طرزا حديثة بعضها إنتاج 2017
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5223) قراءة

Total time: 0.1155