آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لمستخدمي سامسونغ : إليكم الرّمز السّري لفحص ميزات الهاتف

لمستخدمي سامسونغ : إليكم الرّمز السّري لفحص ميزات الهاتف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قد يرغب أحد المستخدمين بفحص الوظائف الأساسية في هاتف ما، لأسباب متعددة قد تكون رغبته في شراء هاتف مستعمل، أو حتى لمجرد التأكد من سلامته.
 
وهناك رمز سري خاص بهواتف سامسونغ يتيح فحص الوظائف الرئيسية في تلك الأجهزة.
 
ولإجراء عملية الفحص قم بالاتصال بالرقم #*0#* عبر هاتف سامسونغ، وسيقوم الجهاز تلقائيا بالانتقال إلى لوحة تحكم خاصة تتيح اختبار الوظائف الأساسية في الجهاز.
 
فمثلا تتيح تلك الشاشة اختبار “بيكسلات الشاشة” من خلال الضغط على الألوان الأزرق والأحمر والأخضر، وفحص مكبرات الصوت أو ميزة الاهتزاز، كما تتيح اختبار دقة ميزة اللمس في شاشة الهاتف.
 
ويمكن أيضا من خلال الأزرار المتوفرة في اللوحة اختبار مزايا الاستقبال، وكذلك الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية وكثير من الأمور الأخرى التي نترك لكم تجربتها.
 
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5835) قراءة

Total time: 0.2678