آخر الأخبار :
صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هكذا تعاملت الأجهزة الأمنية مع مرتكبي جريمة إحراق " المختل العقلي " في إب

هكذا تعاملت الأجهزة الأمنية مع مرتكبي جريمة إحراق " المختل العقلي " في إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تجاوبت الأجهزة الأمنية مع قضية إشعال النيران في أحد المختلين العقليين، من قبل شباب في محافظة اب ( وسط البلاد).
ووفقاً لمصادر اعلامية  فقد وجـه رئيس نيابة استئناف محافظة إب القاضي عبدالرحمن القدسي الأجهزة الأمنية بالمحافظة سرعة إلقاء القبض على الجناة في إحراق المجني عليه: سلمان عبده ثابت بمديرية السياني، وإحـالة ملف القضية إلى النيابة المختصة 
 
من جانبه تجاوب مع التوجيهات العميد عبده فرحان نائب مدير أمن المحافظة  حيث أصدر توجيهاته إلى إدارة أمن مديرية السياني باتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة والعمل على سرعة ضبط المتهمين
إلى ذلك يرقد المجني عليه في أحد مستشفيات مدينة جبلة، لتلقي العلاج على نفقة مستشفى جبلة العام وحالته مستقرة وعاد لقريته ومنطقته بعد الاطمئنان على صحته من قبل كادر المستشفى.
وتعود الواقعة إلى إحراق شابين رجل يعاني من مشاكل في القدرات العقلية، بعد صب مادة سريعة الاشتعال عليه (بترول)، من ثم تصويره في مقطع فيديو نشر لاحقا على مواقع التواصل ليحدث حالة من الاستياء في أوساط اليمنيين مطالبين بتقديم الجناة للمحاكمة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1548