آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هكذا تعاملت الأجهزة الأمنية مع مرتكبي جريمة إحراق " المختل العقلي " في إب

هكذا تعاملت الأجهزة الأمنية مع مرتكبي جريمة إحراق " المختل العقلي " في إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تجاوبت الأجهزة الأمنية مع قضية إشعال النيران في أحد المختلين العقليين، من قبل شباب في محافظة اب ( وسط البلاد).
ووفقاً لمصادر اعلامية  فقد وجـه رئيس نيابة استئناف محافظة إب القاضي عبدالرحمن القدسي الأجهزة الأمنية بالمحافظة سرعة إلقاء القبض على الجناة في إحراق المجني عليه: سلمان عبده ثابت بمديرية السياني، وإحـالة ملف القضية إلى النيابة المختصة 
 
من جانبه تجاوب مع التوجيهات العميد عبده فرحان نائب مدير أمن المحافظة  حيث أصدر توجيهاته إلى إدارة أمن مديرية السياني باتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة والعمل على سرعة ضبط المتهمين
إلى ذلك يرقد المجني عليه في أحد مستشفيات مدينة جبلة، لتلقي العلاج على نفقة مستشفى جبلة العام وحالته مستقرة وعاد لقريته ومنطقته بعد الاطمئنان على صحته من قبل كادر المستشفى.
وتعود الواقعة إلى إحراق شابين رجل يعاني من مشاكل في القدرات العقلية، بعد صب مادة سريعة الاشتعال عليه (بترول)، من ثم تصويره في مقطع فيديو نشر لاحقا على مواقع التواصل ليحدث حالة من الاستياء في أوساط اليمنيين مطالبين بتقديم الجناة للمحاكمة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0975