آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالصور.. وفاة رجل سقط عليه “مخزونه” العملاق من المجلات الإباحية

بالصور.. وفاة رجل سقط عليه “مخزونه” العملاق من المجلات الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
عثرت السلطات اليابانية على رجل يبلغ من العمر 50 عامًا مدفونًا تحت 6 أطنان من المجلات الإباحية بعد 6 أشهر من وفاته في شقته.
 
وذكرت التقارير المحلية أن أفراد عائلة الضحية المعروف باسم “جوجي” أرسلوا فريقًا لتنظيف شقته بعد أن اكتشفوا ظروف وفاته، حيث كانوا يأملون بنقل المجلات الإباحية سرًا دون ملاحظة الجيران.
 
ولكن يبدو أن أحد عمال طاقم التنظيف قام بتسريب تفاصيل وفاة المدعو “جوجي”.
 
 
 

وقال العامل إنه لم يكن واضحًا ما إذا كان قد توفي السيد جوجي اختناقًاعندما سقطت فوقه المجلات الإباحية، أو أصيب بأزمة قلبية ثم سقط عليها.

وأضاف أن عيون الرجل كانت بارزة، وكان كل شبر من شقته فيه مجلات وكانت هناك قصاصات من مقالاته المفضلة متناثرة في كل مكان.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0921