آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالصور.. وفاة رجل سقط عليه “مخزونه” العملاق من المجلات الإباحية

بالصور.. وفاة رجل سقط عليه “مخزونه” العملاق من المجلات الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
عثرت السلطات اليابانية على رجل يبلغ من العمر 50 عامًا مدفونًا تحت 6 أطنان من المجلات الإباحية بعد 6 أشهر من وفاته في شقته.
 
وذكرت التقارير المحلية أن أفراد عائلة الضحية المعروف باسم “جوجي” أرسلوا فريقًا لتنظيف شقته بعد أن اكتشفوا ظروف وفاته، حيث كانوا يأملون بنقل المجلات الإباحية سرًا دون ملاحظة الجيران.
 
ولكن يبدو أن أحد عمال طاقم التنظيف قام بتسريب تفاصيل وفاة المدعو “جوجي”.
 
 
 

وقال العامل إنه لم يكن واضحًا ما إذا كان قد توفي السيد جوجي اختناقًاعندما سقطت فوقه المجلات الإباحية، أو أصيب بأزمة قلبية ثم سقط عليها.

وأضاف أن عيون الرجل كانت بارزة، وكان كل شبر من شقته فيه مجلات وكانت هناك قصاصات من مقالاته المفضلة متناثرة في كل مكان.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6562) قراءة

Total time: 0.1313