آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

جمعهما فيسبوك.. أم تلتقي بابنها بعد غياب 33 عاما

جمعهما فيسبوك.. أم تلتقي بابنها بعد غياب 33 عاما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
من آن لآخر نسمع قصص الأشخاص الذين مكنهم فيسبوك من لم شملهم مع ذويهم بعد غياب طويل، والقصة هذه المرة لأم تايلاندية لم تر ابنها طيلة 33 عاما، ثم تلتقي به بعد طول غياب.
 
بعد أن انفصلت عن زوجها، تركت فيبافادي ثيسورن وراءها ابنها بارينيا الذي لم يتجاوز حينها ثلاثة أعوام، ومنذ ذلك الحين كانت تلتقي به على فترات متباعدة، لكن شيئا فشيئا أصبحت كثيرة التنقل بحثا عن عمل، فلم تعد قادرة على التواصل.
 
وبعد مضي ثلاثة عقود من الانفصال الرسمي عن ابنها، حاولت الأم البحث عنه لتبادر إلى كتابة اسمه على شريط البحث في فيسبوك، وفاجأها ظهور اسمه.
 
سارعت للاتصال به عن طريق الموقع، وأعطته بعض المعلومات عنها ليتأكد أنها أمه بالفعل، وحددا موعدا للقاء.
 
وفي مشهد إنساني، التقت الأم بابنها للمرة الأولى في محطة للحافلات في مدينة هات ياي جنوب تايلاند، بعد أن قطع الابن مسافة 1700 كيلومتر بالحافلة من أجل تلك اللحظة.
 
عندما رأى أمه للمرة الأولى بعد سنوات الغياب، جثا الابن على ركبتيه ليحتضن أمه، وانخرط الاثنان في البكاء.
 
المصدر: مواقع تايلاندية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5994) قراءة

Total time: 0.1575