آخر الأخبار :
مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

جمعهما فيسبوك.. أم تلتقي بابنها بعد غياب 33 عاما

جمعهما فيسبوك.. أم تلتقي بابنها بعد غياب 33 عاما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
من آن لآخر نسمع قصص الأشخاص الذين مكنهم فيسبوك من لم شملهم مع ذويهم بعد غياب طويل، والقصة هذه المرة لأم تايلاندية لم تر ابنها طيلة 33 عاما، ثم تلتقي به بعد طول غياب.
 
بعد أن انفصلت عن زوجها، تركت فيبافادي ثيسورن وراءها ابنها بارينيا الذي لم يتجاوز حينها ثلاثة أعوام، ومنذ ذلك الحين كانت تلتقي به على فترات متباعدة، لكن شيئا فشيئا أصبحت كثيرة التنقل بحثا عن عمل، فلم تعد قادرة على التواصل.
 
وبعد مضي ثلاثة عقود من الانفصال الرسمي عن ابنها، حاولت الأم البحث عنه لتبادر إلى كتابة اسمه على شريط البحث في فيسبوك، وفاجأها ظهور اسمه.
 
سارعت للاتصال به عن طريق الموقع، وأعطته بعض المعلومات عنها ليتأكد أنها أمه بالفعل، وحددا موعدا للقاء.
 
وفي مشهد إنساني، التقت الأم بابنها للمرة الأولى في محطة للحافلات في مدينة هات ياي جنوب تايلاند، بعد أن قطع الابن مسافة 1700 كيلومتر بالحافلة من أجل تلك اللحظة.
 
عندما رأى أمه للمرة الأولى بعد سنوات الغياب، جثا الابن على ركبتيه ليحتضن أمه، وانخرط الاثنان في البكاء.
 
المصدر: مواقع تايلاندية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6064) قراءة

Total time: 0.166