آخر الأخبار :
طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«صور» هذه الطفلة البريئة .. اغتصبها والدها وماتت بنزيفٍ حاد!!

«صور» هذه الطفلة البريئة .. اغتصبها والدها وماتت بنزيفٍ حاد!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت صور من داخل منزل أسترالي قتل أب لابنته عن غير عمد بعد أن تعرضت لاعتداء جنسي عنيف مِن قِبله، مما أدى إلى نزيف حاد، انتهى بوفاتها.
 
 
 
وأضاف موقع “ميرور”  أن “ماثيو ويليامسون” اعترف بأنه مذنب بالقتل غير العمد أمام المحكمة العليا في “بريسبان” في أستراليا، بعد فشل العلاج الطبي في إنقاذ الفتاة.

وتتضمن تفاصيل الواقعة التي اطلعت عليها وطن، تعرض الفتاة البالغة 3 سنوات للاعتداء الجنسي من قبل والدها مما أدى إلى وفاتها، حيث نزفت الفتاة بشكل كبير، وأصابها القيء الشديد، وفي الساعات الأخيرة لها، لم تستطع التحرك، وتناول الطعام أو الشراب، وفقا لطبيب الأطفال البروفيسور “روي كيمبل”.

وتأجلت القضية حتى 16 مارس الجاري بعد طلب محاميه تقريرا حول سلوك والد الفتاة وإصابته بالاضطراب النفسي.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1984