آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«صور» هذه الطفلة البريئة .. اغتصبها والدها وماتت بنزيفٍ حاد!!

«صور» هذه الطفلة البريئة .. اغتصبها والدها وماتت بنزيفٍ حاد!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت صور من داخل منزل أسترالي قتل أب لابنته عن غير عمد بعد أن تعرضت لاعتداء جنسي عنيف مِن قِبله، مما أدى إلى نزيف حاد، انتهى بوفاتها.
 
 
 
وأضاف موقع “ميرور”  أن “ماثيو ويليامسون” اعترف بأنه مذنب بالقتل غير العمد أمام المحكمة العليا في “بريسبان” في أستراليا، بعد فشل العلاج الطبي في إنقاذ الفتاة.

وتتضمن تفاصيل الواقعة التي اطلعت عليها وطن، تعرض الفتاة البالغة 3 سنوات للاعتداء الجنسي من قبل والدها مما أدى إلى وفاتها، حيث نزفت الفتاة بشكل كبير، وأصابها القيء الشديد، وفي الساعات الأخيرة لها، لم تستطع التحرك، وتناول الطعام أو الشراب، وفقا لطبيب الأطفال البروفيسور “روي كيمبل”.

وتأجلت القضية حتى 16 مارس الجاري بعد طلب محاميه تقريرا حول سلوك والد الفتاة وإصابته بالاضطراب النفسي.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0724