آخر الأخبار :
صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«صور» هذه الطفلة البريئة .. اغتصبها والدها وماتت بنزيفٍ حاد!!

«صور» هذه الطفلة البريئة .. اغتصبها والدها وماتت بنزيفٍ حاد!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت صور من داخل منزل أسترالي قتل أب لابنته عن غير عمد بعد أن تعرضت لاعتداء جنسي عنيف مِن قِبله، مما أدى إلى نزيف حاد، انتهى بوفاتها.
 
 
 
وأضاف موقع “ميرور”  أن “ماثيو ويليامسون” اعترف بأنه مذنب بالقتل غير العمد أمام المحكمة العليا في “بريسبان” في أستراليا، بعد فشل العلاج الطبي في إنقاذ الفتاة.

وتتضمن تفاصيل الواقعة التي اطلعت عليها وطن، تعرض الفتاة البالغة 3 سنوات للاعتداء الجنسي من قبل والدها مما أدى إلى وفاتها، حيث نزفت الفتاة بشكل كبير، وأصابها القيء الشديد، وفي الساعات الأخيرة لها، لم تستطع التحرك، وتناول الطعام أو الشراب، وفقا لطبيب الأطفال البروفيسور “روي كيمبل”.

وتأجلت القضية حتى 16 مارس الجاري بعد طلب محاميه تقريرا حول سلوك والد الفتاة وإصابته بالاضطراب النفسي.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1716