آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

نجم "آرب_آيدول" يشن هجوماً حاداً ضد قناة "mbc" ..مخاطبا قيادتها: " اللي استحوا ماتوا"!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كتب الفنان حازم شريف نجم ارب ايدول للموسم ٢٠١٤ على انستغرام: "ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين، صوتك بيستاهل ولاشك ان ان أمير وعمار العزكي كمان بيستاهلو".
 
وهاجم الفنان حازم شريف والفائز بلقب أراب أيدول Arab Idol في موسمه الثالث، البرنامج وذلك على حسابه الشخصي على انستغرام، حيث كتب كلاماً لم يكشف سوى عن غضبه الشديد.
 
وتابع حازم شريف: "بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى هالشي فوز أو خسارة ( ههههه)،عّم نمزح ماحدى يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر)".
 
واختتم منشوره قائلاً: "ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاءلله يذكرو اسمك بالموسم الخامس ومايعملو فيك متل ماعملو فيني ( ههههه ) هالمرة ماعم امزح !!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو ".
 
يذكر أن حازم شريف كان قد فاز بلقب برنامج اراب ايدول في موسمه الثالث في عام 2014، ومضى عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج أعماله، إلا إنه تم فسخ العقد في شهر مارس من العام الماضي 2016، وعلى إثره دفع الشرط الجزائي وهو 10 آلاف دولار، دون أن يخرج له أي عمل إلى النور.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0721