آخر الأخبار :
عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة في تعليق قوي للملك سلمان تعقيبا على استهدف شركة ارامكو يؤكد قدرة المملكة على التعامل تداعيات الهجوم سعر الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م كيف كانت المبيعات في الأيام الاولى لهواتف أيفون 11 ؟ كاتب سعودي: هل أخطأنا في حربنا باليمن؟.. وهل كنا سنكون أحسن حالا وأكثر مالا وأقل توترا؟ متحدثًا عن اليمن.. بوتين يستشهد بآية قرآنية -فيديو

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ويكيليكس يحذر مستخدمي واتس أب

ويكيليكس يحذر مستخدمي واتس أب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف موقع ويكيليكس عن أدوات القرصنة المستخدمة من قبل وكالة الاستخبارات المركزية CIA لاختراق الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية.
 
وعرض موقع ويكيليس آلاف الوثائق المسربة، وهذه هي المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يتم فيها تسريب هذا العدد الكبير من الوثائق ذات الصلة بوكالة الاستخبارات المركزية على شبكة الإنترنت.
 
وبحسب تسريبات موقع ويكيليكس فإن وكالة المخابرات المركزية CIA قادرة على تجاوز خاصية تشفير بيانات واتس أب تيليغرام وسيغنال.
 
ويقوم قراصنة الحكومة الأمريكية، وفقا لويكليكس، باختراق هواتف الأندرويد لسحب الملفات الصوتية والرسائل الإلكترونية قبل أن يتم تشفيرها، أي أنه يتم سحب الملفات من جهاز المستخدم قبل أن يتم تشفير البيانات والرسائل من قبل برامج المحادثة التي تم ذكرها أعلاه.
 
هذا وقد صرح المتحدث الرسمي باسم وكالة الاستخبارات المركزية، دين بويد، لصحيفة نيويورك تايمز بالقول: "نحن لا نعلق على صحة أو مضمون وثائق استخباراتية مزعومة ".
والجدير بالذكر هنا أنه تم تسريب 7818 صفحة مع 943 مرفق بينما يقول موقع ويكليكس بأن الأرشيف الكامل للمواد التابعة لوكالة الاستخبارات المركزية يضم مئات الملايين من المعلومات المشفرة.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1919