آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

..تحذير رسمي : لا تضع هذه الصور “أبدا” على فيسبوك ..!

..تحذير رسمي : لا تضع هذه الصور “أبدا” على فيسبوك ..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في عالم اليوم لم يعد التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي ممكنا من دون حسابات عدة، كثير منها أمنية، وهو ما أكد عليه تحذير أخير صادر عن جهة رسمية بشأن الإقدام على سلوك معين يراه كثيرون طيبا، فيما الحقيقة أن ضار وليس نافعا.
 
فقد حذرت الشرطة الكندية مستخدمي موقع فيسبوك الشهير من تداول وإعادة نشر صور أطفال يعتقد أنهم مفقودون، قائلة إن هذه الطريقة قد تتسبب في تعريضهم للخطر، بحسب صحيفة ذا تليغراف البريطانية الأربعاء.
 
وقالت شرطة إنفاذ القانون إن نشر صور الأطفال قد يساعد مجرمين في العثور عليهم واستغلالهم.
 
وأوضحت أنه في كثير من الأحيان يهرع الأهل والأصدقاء لنشر صور أطفال اختفوا منذ ساعات فقط، بينما قد يكون هؤلاء الأطفال مختبئين فقط من ذويهم.
 
وأشارت إلى أن بعض الأفراد قد يستغلون ذلك للوصول إلى لأطفال بعد التعرف عليهم عبر صورهم، وإلحاق الأذى بهم.
 
وناشدت الشرطة مستخدمي فيسبوك بتداول فقط الصور الرسمية التي نشرتها السلطات المحلية في سعيها للتنويه عن الأطفال المفقودين.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1721