آخر الأخبار :
رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تطبيق روسي جديد يهدد عرش ’واتس اب’…تعرف على إمكاناته

تطبيق روسي جديد يهدد عرش ’واتس اب’…تعرف على إمكاناته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أطلقت شركة “فيمبلكوم” الروسية للاتصالات تطبيق جديد، سيحل محل تطبيقات المراسلة المشهورة “واتسآب” و”سكايب”.
 
الخدمة الجديدة التي انطلقت في روسيا تسمى VEON “فيون”، عبارة عن تطبيق تم تصميمه للسوق المستقبلية، لكي يحل محل تطبيقات التراسل الأكثر الشعبية على غرار تطبيق “واتس اب” و”سكايب”.
 
وبحسب موقع Telesur الإسباني، ستسمح الخدمة الجديدة لمئات الملايين من العملاء مستقبلاً، بإجراء مكالمات الفيديو وإرسال واستقبال الرسائل، إلى جانب الوسائط المتعددة الأخرى؛ مثل: الصوت، والرسومات، والصور المتحركة، والفيديو، وذلك بغض النظر عمّا إذا كان هاتفك يحتوي على رصيد.
 
وقد صرحت الشركة، في بيان صحفي لها، بأنه من المقرر أن يتم إطلاق هذه الخدمة الجديدة خلال الربع الثاني من سنة 2017.
 
وبالإضافة إلى الرسائل والمكالمات، ستتيح هذه الخدمة خيارات أخرى مثل الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات مباشرة. وحالياً، ستقوم الشركة بتطوير شراكتها مع كبرى الشركات لتقديم خدماتها في أسواق مختلفة، سواء في مجال النقل، أو الموسيقى، أو المالية، أو البعث التجاري.
 
وسيكون أحد شركاء هذه الخدمة الموقع الشعبي لأشرطة الفيديو “ميدياتيكا”، فضلاً عن تطبيق سلسلة “استوديو بلوس”، أو البرمجية الموسيقية “ديزاير”، وكذلك شركة بطاقات الائتمان “ماستر كارد”، التي أكدت بدورها تعاونها مع هذه الخدمة.
 
خدمة فيون، التي تمكنت من ضم ملايين المستخدمين بإيطاليا خلال بضعة أسابيع من تاريخ إطلاقها، ستقوم بإطلاق برنامجها خلال سنة 2017 في نحو 13 بلداً.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5061) قراءة

Total time: 0.2102