آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

محمد بن نايف ينقل الى مستشفى في الولايات المتحدة .. والسبب !!

محمد بن نايف ينقل الى مستشفى في الولايات المتحدة .. والسبب !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت مصادر مطلعة أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود تعرض لوعكة صحية قلبية نقل على إثرها إلى مستشفى تخصصي في الرياض، فيما ترفض الأسرة الحاكمة والإعلام السعودي الإعلان عن تفاصيل حالته الصحية.
وأكدت هذه المصادر أن الأمير محمد بن نايف نقل إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية بناء على نصيحة الأطباء، وأشارت المصادر أنه غادر المستشفى بعد أن أجرى الفحوصات الطبية واستكمل العلاج على أيدي أطباء أمريكيين، بينما قضى بعض الوقت هناك للنقاهة.
وكشفت تقارير سابقة أن الأمير محمد بن نايف يعيش حاليا على المسكنات القوية ويعاني من عواقب جروح خطيرة أصيب بها جراء استهدافه بعملية تفجير انتحاري نفذه أحد عناصر تنظيم “القاعدة” الإرهابي عام 2009
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6570) قراءة

Total time: 0.1934