آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بعد غضب المستخدمين..واتس أب يعيد ميزة كان قد حذفها

بعد غضب المستخدمين..واتس أب يعيد ميزة كان قد حذفها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قام تطبيق "واتساب" بإعادة ميزة كان قد حذفها، بعد موجة غضب وانتقادات واسعة من المستخدمين.

هذا وقد أتاح "واتساب" نشر صور ومقاطع فيديو عوضا عن كتابة النصوص فقط في خانة "الحالة"، ليقوم لاحقا بإعادة خاصية النص المكتوب بأحرف عادية بسبب سخط المستخدمين، مع الإبقاء في الوقت نفسه على إمكانية نشر الصور ومقاطع الفيديو.

وكل ما يحتاجه المستخدم لتغيير خانة "الحالة" هو الذهاب إلى الإعدادات ثم الضغط على اسمه، ثم كتابة ما يشعر به على شكل نص.

هذا ولن تختفي الحالات الجديدة المكتوبة نصا، بعد 24 ساعة، إلا في حال أقدم المستخدم من تلقاء نفسه على إزالتها.

ويراهن تطبيق واتساب على تنويع خدماته، في مسعى لجذب مستخدمين أكثر وزيادة أرباحه، إذ يتجه في الوقت الحالي، إلى السماح للشركات بإرسال الإعلانات للمستخدمين.

يذكر ان هذه الخطوة (السماح للشركات بإرسال الإعلانات للمستخدمين) قد تعرضت لانتقادات واسعة، على اعتبار أنها قد تؤدي إلى إغراقهم بالرسائل النصية، فضلا عن نيل الاستراتيجية الجديدة من خصوصيتهم.

 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1747