آخر الأخبار :
اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اتفاق جديد بين اليمن والسعودية بشأن تسهيل حركة مرور الركاب في الوديعة (تفاصيل)

اتفاق جديد بين اليمن والسعودية بشأن تسهيل حركة مرور الركاب في الوديعة  (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
بحث رئيس الهيئة العامة للنقل البري المهندس جمال الشوبلي اليوم مع المدير العام المساعد للجمارك السعودية المهندس سليمان في الرياض عدد من القضايا المتعلقة بتسهيل حركة الركاب والمسافرين والبضائع بين البلدين عبر منفذ الوديعة البري.
 
 
وجرى الاتفاق على إضافة مسار جديد لتسهيل حركة مرور البضائع بين البلدين واستحداث شبكة ربط آلي بين منفذي الوديعة وشرورة وزيادة عدد الشاحنات المتنقلة بين البلدين.
 
وناقش الشوبلي مع قيادة الجمارك السعودية تسهيل إجراءات الاستيراد والتصدير بين البلدين بما يتواكب مع زيادة أعداد المسافرين ونشاط حركة نقل البضائع والعمل على تخفيف معاناة المسافرين بين المنفذين خلال الفترة القريبة القادمة.
 
حضر اللقاء مدير ميناء الوديعة البري مطلق الصيعري و الملحق التجاري في السفارة اليمنية في الرياض المهندس حميد مجلي. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2169