آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

 أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت دراسة حديثة أجراها واحد من أشهر المواقع الإباحية في العالم، أن النساء الأكثر زيارة للمواقع الإباحية على الإنترنت باستخدام هواتفهن الذكية بشكل أكبر من الرجال.
 
 
 
ووجد الموقع أن 71% من مستخدميه من الإناث باستخدام الهاتف الذكي، بينما الرجال يدخلون تلك المواقع من هواتفهم بنسبة 69%.
 
 
 
وكشفت دراسة ألمانية أجراها الباحثون في جامعة “دويسبورج” أن الأشخاص الذين اعتادوا تصفح المواقع الإباحية بصورة منتظمة هم الأكثر عرضة لفقدان الذاكرة على المدى القصير، مقارنة بالأشخاص الذين لا يشاهدون هذا المحتوى، وهذه النتائج تم التوصل إليها بعد إجراء بعض الاختبارات على 26 فردا.
 
 
 
كما وأشارت دارسة نشرها موقع “واشنطن بوست” عام 2014 إلى أن المواقع الإباحية هي السبب في زيادة الامتناع عن الزواج، فتوفر المواد الإباحية بسهولة أصبح بديلا عن الزواج لدى فئات بين الشباب.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.074