آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

 أغرب 3 حقائق كشفتها الدراسات عن تصفّح المواقع الإباحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت دراسة حديثة أجراها واحد من أشهر المواقع الإباحية في العالم، أن النساء الأكثر زيارة للمواقع الإباحية على الإنترنت باستخدام هواتفهن الذكية بشكل أكبر من الرجال.
 
 
 
ووجد الموقع أن 71% من مستخدميه من الإناث باستخدام الهاتف الذكي، بينما الرجال يدخلون تلك المواقع من هواتفهم بنسبة 69%.
 
 
 
وكشفت دراسة ألمانية أجراها الباحثون في جامعة “دويسبورج” أن الأشخاص الذين اعتادوا تصفح المواقع الإباحية بصورة منتظمة هم الأكثر عرضة لفقدان الذاكرة على المدى القصير، مقارنة بالأشخاص الذين لا يشاهدون هذا المحتوى، وهذه النتائج تم التوصل إليها بعد إجراء بعض الاختبارات على 26 فردا.
 
 
 
كما وأشارت دارسة نشرها موقع “واشنطن بوست” عام 2014 إلى أن المواقع الإباحية هي السبب في زيادة الامتناع عن الزواج، فتوفر المواد الإباحية بسهولة أصبح بديلا عن الزواج لدى فئات بين الشباب.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7724) قراءة

Total time: 0.1118