آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف الاسباب الحقيقة لمغادرة ولد الشيخ الرياض غاضباً

مصادر تكشف الاسباب الحقيقة لمغادرة ولد الشيخ الرياض غاضباً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 كشفت مصادر دبلوماسية غربية لموقع براقش نت الاسباب الحقيقة التي جعلت المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ يغادر العاصمة السعودية الرياض غاضبا من الرئيس عبدربه منصور هادي .
المصادر أوضحت ان الرئيس هادي كلف مدير مكتبه عبدالله العليمي بمقابلة ولد الشيخ وتسلم خارطة الطريق المعدلة , غير ان الاخير رفض ذلك .
وقالت ان المبعوث  الاممي وبعد فشل في لقاء الرئيس هادي , سلم مسودة خارطة الطريق المعدلة الى مكتب الامم المتحدة في الرياض وهي التي قامت بدورها بتسلميها الى مدير مكتب الرئيس هادي .
واشارت المصادر ان ولد الشيخ لم يحصل على رد رسمي من إدارة الرئيس هادي بشأن تلك المقترحات .
كما افادت ان المبعوث الاممي سيحضر اجتماعات اللجنة الرباعية في المانيا غدا الاثنين بحضور سلطنة عمان لمناقشة مسودة خارطة الطريق المعدلة  , ومن المقرر ان يحضر اواخر الشهر الحالي جلسة لمجلس الامن لتقديم احاطة عن آخر الجهود في اطار سبل الحل السلمي للأزمة اليمنية .
المصدر : براقش
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1701