آخر الأخبار :
معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف الاسباب الحقيقة لمغادرة ولد الشيخ الرياض غاضباً

مصادر تكشف الاسباب الحقيقة لمغادرة ولد الشيخ الرياض غاضباً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 كشفت مصادر دبلوماسية غربية لموقع براقش نت الاسباب الحقيقة التي جعلت المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ يغادر العاصمة السعودية الرياض غاضبا من الرئيس عبدربه منصور هادي .
المصادر أوضحت ان الرئيس هادي كلف مدير مكتبه عبدالله العليمي بمقابلة ولد الشيخ وتسلم خارطة الطريق المعدلة , غير ان الاخير رفض ذلك .
وقالت ان المبعوث  الاممي وبعد فشل في لقاء الرئيس هادي , سلم مسودة خارطة الطريق المعدلة الى مكتب الامم المتحدة في الرياض وهي التي قامت بدورها بتسلميها الى مدير مكتب الرئيس هادي .
واشارت المصادر ان ولد الشيخ لم يحصل على رد رسمي من إدارة الرئيس هادي بشأن تلك المقترحات .
كما افادت ان المبعوث الاممي سيحضر اجتماعات اللجنة الرباعية في المانيا غدا الاثنين بحضور سلطنة عمان لمناقشة مسودة خارطة الطريق المعدلة  , ومن المقرر ان يحضر اواخر الشهر الحالي جلسة لمجلس الامن لتقديم احاطة عن آخر الجهود في اطار سبل الحل السلمي للأزمة اليمنية .
المصدر : براقش
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2234