آخر الأخبار :
كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصادر تكشف الاسباب الحقيقة لمغادرة ولد الشيخ الرياض غاضباً

مصادر تكشف الاسباب الحقيقة لمغادرة ولد الشيخ الرياض غاضباً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 كشفت مصادر دبلوماسية غربية لموقع براقش نت الاسباب الحقيقة التي جعلت المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ يغادر العاصمة السعودية الرياض غاضبا من الرئيس عبدربه منصور هادي .
المصادر أوضحت ان الرئيس هادي كلف مدير مكتبه عبدالله العليمي بمقابلة ولد الشيخ وتسلم خارطة الطريق المعدلة , غير ان الاخير رفض ذلك .
وقالت ان المبعوث  الاممي وبعد فشل في لقاء الرئيس هادي , سلم مسودة خارطة الطريق المعدلة الى مكتب الامم المتحدة في الرياض وهي التي قامت بدورها بتسلميها الى مدير مكتب الرئيس هادي .
واشارت المصادر ان ولد الشيخ لم يحصل على رد رسمي من إدارة الرئيس هادي بشأن تلك المقترحات .
كما افادت ان المبعوث الاممي سيحضر اجتماعات اللجنة الرباعية في المانيا غدا الاثنين بحضور سلطنة عمان لمناقشة مسودة خارطة الطريق المعدلة  , ومن المقرر ان يحضر اواخر الشهر الحالي جلسة لمجلس الامن لتقديم احاطة عن آخر الجهود في اطار سبل الحل السلمي للأزمة اليمنية .
المصدر : براقش
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.084