آخر الأخبار :
بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

وداعاً لمعاناة نفاد شحن الآيفون .. حيلتان مُذهلتان لشحن البطارية بشكل أسرع

وداعاً لمعاناة نفاد شحن الآيفون .. حيلتان مُذهلتان لشحن البطارية بشكل أسرع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
من أبرز الحيل التي يتم الاعتماد عليها لشحن بطارية هاتف الآيفون بشكل أسرع، هي تفعيل وضع الطيران.
 
 
 
هذه الحيلة، تمنع الهاتف من الاتصال بالشبكة وبالتالي فإنه يوفر الطاقة المبذولة في ذلك.
 
 
 
ويمكن تفعيل وضع الطيران من خلال سحب قائمة الخيارات الموجودة بالأسفل لتظهر نافذة الإعدادات، ثم تفعيلها من خلال الضغط على رمز الطائرة على الجانب الأيسر، لتظهر أيقونة وضع الطيران في الجزء العلوي من الشاشة،.
 
 
 
لكن ينبغي ملاحظة أن المستخدم لن يكون قادرا على استقبال أي مكالمات أو رسائل أو الاتصال بالإنترنت.
 
 
 
حيلة أخرى يمكن الاستعانة بها وهي استخدام شاحن “آي باد” بدلا من شاحن الآيفون، إذ يوفر شاحن الآى باد قوة 12W – 2.1A، أما شاحن iPhone فهو بقوة 5W – 1A.
 
 
 
وقد ذكرت شركة أبل في تقرير سابق أنه من الآمن استخدام شاحن 12W مع الأجهزة الأخرى، بما في ذلك هواتف آيفون وساعات “أبل ووتش” وهو ما يوفر للمستخدمين شحن الهاتف بشكل أسرع.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1617