آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صور: جنازة مهيبة لرجل الأعمال "المغدور" أحمد العمودي

صور: جنازة مهيبة لرجل الأعمال "المغدور" أحمد العمودي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
شيّع عدد كبير من أهالي جدّة، الثلاثاء (14 مارس 2017)، جثمان رجل الأعمال الشهير أحمد العمودي إلى مثواه الأخير، بعد إسدال الستار على قضيّته بالقبض على الجاني اليمني ذي الـ53 عامًا.
 
,كانت الأجهزة الأمنية بمنطقة مكة المكرمة، قد وضعت الفصل الأخير في قصة الغموض المحيطة بمقتل رجل الأعمال الشهير بمنزله في حي الروضة بجدة؛ بتوصّلها إلى القاتل وإعادته 14 مليون ريال ارتكب جريمته من أجل سرقتها.
 
وألقت شرطة مكة المكرمة القبض على قاتل رجل الأعمال، وهو من جنسية عربية يبلغ من العمر 53 سنة، وسوف تستوفى إجراءات الضبط والاستدلال، وسيحال بعد ذلك لهيئة التحقيق والادّعاء العامّ لإكمال الإجراءات النظامية.
 
وبدأت الواقعة عندما تبلغت شرطة محافظة جدة من أحد المواطنين عن تغيب شقيقه البالغ من العمر57 عامًا منذ يوم الخميس الماضي، وعثر عليه مقتولًا داخل منزله بمحافظة جدة.
 
وكانت شرطة مكة طالبت في بيان لها، بعدم تداول أي معلومات حول القضية لا تكون صادرة من الجهات الرسمية، وذلك في ظل انتشار عديد من التكهنات والشائعات التي لا أساس لها من الصحة، والتي قد تؤثر سلبًا على إجراءات التحقيق، والتي يتم إطلاقها من قبل مواقع ووسائل تواصل إعلامية غير معتمدة وغير مطلعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.203