آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هذا هو السر الذي كشفه الملك سلمان لحاكمة طوكيو

هذا هو السر الذي كشفه الملك سلمان لحاكمة طوكيو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نشرت حاكمة طوكيو "يوريكو كويكي" بعد لقاء جَمَعها بالعاهل السعودي "الملك سلمان بن عبد العزيز"، تغريدةً على حسابها  بـ"تويتر"، كشفت فيها سرَّ قيادة الملك السعودي للمملكة على مدى سنوات، ومنذ كان أميراً على الرياض.
 
وكتبت "كويكي " باللغة اليابانية :"قال الملك سلمان إنّ السرّ يكمن بوضع الناس أولاً، والاستماع إليهم بشكل دائم، والاهتمام بكل من التعليم والمرأة والبيئة".
 
وجاء لقاء كويكي التي تعتبر أول امرأة يابانية تتبوأ هذا المنصب خلال زيارة للعاهل السعودي لليابان، بدأت الإثنين 13 مارس ، وتستمر 3 أيام.
 
ومن المقرر أن يواصل العاهل السعودي "الملك سلمان" جولته بعد اليابان، متوجهاً إلى الصين والمالديف. 
 
المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0846