آخر الأخبار :
الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

في ظل غياب الملك سلمان ولي العهد السعودي يصدر قرارات جديدة هامة تنفذ في الحال

في ظل غياب الملك سلمان ولي العهد السعودي يصدر قرارات جديدة هامة تنفذ في الحال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 ــ أعلن نائب خادم الحرمين الشريفين في جلسة الأمس التي تم عقدها بمدينة الرياض في قصر اليمامة، عدد من القرارات الجديدة الهامة حيث أطلع في بداية الأمر على مضمون الرسالة التي أرسلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان إلى الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح أمير دولة الكويت.
 
وأيضا إطلع على فحوى الإتصال الهاتفي الذي تناوله من فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس الجمهورية الإندونيسية وإستقباله في مقر إقامته بإندونسيا معالي وزيرة الخارجية الإندونسية، وأيضا المباحثات التي دارت بينهم.
 
 
 
وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي في بيان عقب الجلسة ، أن نائب خادم الحرمين الشريفين رفع الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على جهوده وحرصه على تطوير وتعزيز علاقات المملكة مع الدول الشقيقة والصديقة، وأعرب سموه عن تطلعه وتفاؤله لنتائج مثمرة للزيارة التي استهلها خادم الحرمين لإمبراطورية اليابان يوم أمس.
 
وأعلن المجلس عن القرارات التي صدرت لمجلس وزراء الخارجية العرب التي اختتمت بالقاهرة، وأبدى في هذا السياق تقديره لما عبر عنه الوزراء المشاركون من شكر وتقدير للدور الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية والشعب اليمني والمساندة لاستئناف العملية السلمية وإيقاف الحرب واستعادة الدولة اليمنية.
 
وأيضا ما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من دور إنساني في تقديم المساعدات للشعب اليمني ، وكذلك ما عبرت عنه القرارات من تنديد بالإجراءات أحادية الجانب التي يقوم بها الانقلابيون في اليمن وانتهاكاتهم ضد أبناء الشعب اليمني ، وإدانتهم استمرار التدخلات الإيرانية التي تنتهك أمن واستقرار اليمن
المصدر : اخبار ٢٤
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1788