آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تنصب كمين لقوات هادي في البقع ومقتل وإصابة قيادات عليا رفيعة (الأسماء)

قائد محور صعدة العميد/ عبيد الأثلة
قائد محور صعدة العميد/ عبيد الأثلة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت جماعة الحوثي انها نصبت كمين لقوات الشرعية الموالية للرئيس هادي في منطقة البقع اسفر عن مقتل وإصابة عدد من القيادات الرفيعة.

وبحسب ما نشره الإعلام الحربي التابع للحوثي إنه تم نصب كمين نوعي نفذته الفرق الهندسية التابعة للجيش واللجان في البقع يوم امس اسفر عن مقتل وإصابة عدد من القيادات.

وقال الإعلام الحربي ان من بين القتلى العقيد/يحيى بن سعد الباراسي العولقي والمعين كعقيد وقائد كتيبة في لواء المحضار وكذلك القيادي /محسن الحميقاني
 
وتحدث ايضا عنإصابة القيادي السلفي /بسام المحضار والذي تم تعيينه مؤخراً كقائد محور البقع..
 
فيما اصيب ايضا قائد محور صعدة بمحافظة صعدة، العميد عبيد بن حمد الأثلة.
 
وبحسب مصادر اخبار الساعة اصيب ايضا القيادي/محمد صالح اليوبي أحد أبرز القيادات الميدانية لجبهة ذي ناعم بمحافظة البيضاء في جبهة البقع أثناء مشاركته في معارك المعارك هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7834) قراءة

Total time: 0.1747