آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تنصب كمين لقوات هادي في البقع ومقتل وإصابة قيادات عليا رفيعة (الأسماء)

قائد محور صعدة العميد/ عبيد الأثلة
قائد محور صعدة العميد/ عبيد الأثلة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت جماعة الحوثي انها نصبت كمين لقوات الشرعية الموالية للرئيس هادي في منطقة البقع اسفر عن مقتل وإصابة عدد من القيادات الرفيعة.

وبحسب ما نشره الإعلام الحربي التابع للحوثي إنه تم نصب كمين نوعي نفذته الفرق الهندسية التابعة للجيش واللجان في البقع يوم امس اسفر عن مقتل وإصابة عدد من القيادات.

وقال الإعلام الحربي ان من بين القتلى العقيد/يحيى بن سعد الباراسي العولقي والمعين كعقيد وقائد كتيبة في لواء المحضار وكذلك القيادي /محسن الحميقاني
 
وتحدث ايضا عنإصابة القيادي السلفي /بسام المحضار والذي تم تعيينه مؤخراً كقائد محور البقع..
 
فيما اصيب ايضا قائد محور صعدة بمحافظة صعدة، العميد عبيد بن حمد الأثلة.
 
وبحسب مصادر اخبار الساعة اصيب ايضا القيادي/محمد صالح اليوبي أحد أبرز القيادات الميدانية لجبهة ذي ناعم بمحافظة البيضاء في جبهة البقع أثناء مشاركته في معارك المعارك هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7861) قراءة

Total time: 0.4115