آخر الأخبار :
السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تنصب كمين لقوات هادي في البقع ومقتل وإصابة قيادات عليا رفيعة (الأسماء)

قائد محور صعدة العميد/ عبيد الأثلة
قائد محور صعدة العميد/ عبيد الأثلة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت جماعة الحوثي انها نصبت كمين لقوات الشرعية الموالية للرئيس هادي في منطقة البقع اسفر عن مقتل وإصابة عدد من القيادات الرفيعة.

وبحسب ما نشره الإعلام الحربي التابع للحوثي إنه تم نصب كمين نوعي نفذته الفرق الهندسية التابعة للجيش واللجان في البقع يوم امس اسفر عن مقتل وإصابة عدد من القيادات.

وقال الإعلام الحربي ان من بين القتلى العقيد/يحيى بن سعد الباراسي العولقي والمعين كعقيد وقائد كتيبة في لواء المحضار وكذلك القيادي /محسن الحميقاني
 
وتحدث ايضا عنإصابة القيادي السلفي /بسام المحضار والذي تم تعيينه مؤخراً كقائد محور البقع..
 
فيما اصيب ايضا قائد محور صعدة بمحافظة صعدة، العميد عبيد بن حمد الأثلة.
 
وبحسب مصادر اخبار الساعة اصيب ايضا القيادي/محمد صالح اليوبي أحد أبرز القيادات الميدانية لجبهة ذي ناعم بمحافظة البيضاء في جبهة البقع أثناء مشاركته في معارك المعارك هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0818