آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

المبعوث الأممي إلى اليمن ولد الشيخ يعلن خبر صادم الى جميع اليمنيين بشأن نهاية الحرب

المبعوث الأممي إلى اليمن ولد الشيخ  يعلن خبر صادم الى جميع اليمنيين بشأن نهاية الحرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد إن الأطراف المتنازعة في اليمن ترفض مناقشة جهود السلام التي ترعاها الأمم المتحدة، مشيرا إلى تصاعد العنف، مؤكدا أن الوضع “مأساوي” للمدنيين.
 
وقال ولد الشيخ أحمد، في مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء 14 مارس/آذار، بعد محادثات في باريس مع وزير الخارجية جان مارك أيرولت: ” نعرف أن الحل في اليمن يرتكز على جانب سياسي وآخر عسكري، ولهذا من المخجل أن الأطراف لا تريد الجلوس إلى الطاولة لمناقشة ذلك”.
 
وأضاف المبعوث الأممي أن “أحد المواضيع التي تثير قلقنا هو ما نلاحظه من زيادة في العمليات العسكرية، مع ما تحمله من عواقب على المدنيين”.
 
وقد تسببت الحرب المستمرة في اليمن منذ عامين في مقتل نحو 8 آلاف شخص، بينهم أكثر من 1500 طفل. وبات اليمن يواجه أزمة إنسانية حادة، خصوصا أنه كان يعاني من الفقر قبيل الحرب.
 
وبدأ التحالف العربي بقيادة السعودية عمليات عسكرية في اليمن منذ عام 2015 لدعم الرئيس عبد ربه منصور هادي، بعد أن سيطر الحوثيون على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات الأخرى.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1704