آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو.. كيف احتفى ترامب بالامير محمد بن سلمان في البيت الأبيض.. ومزحة بينهما تلفت انتباه الإعلاميين

شاهد بالفيديو.. كيف احتفى ترامب بالامير محمد بن سلمان في البيت الأبيض.. ومزحة بينهما تلفت انتباه الإعلاميين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

  

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء امس الثلاثاء ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، استقبالا حافلا في البيت الأبيض، ليكون أول مسؤول خليجي يلتقي بالرئيس الأمريكي منذ انتخابه.

و طغى على اللقاء جو من الودية , وظهر ترامب بجانب ولي ولي العهد  السعودي أثناء جلسة التصوير، حيث مازح الرئيسُ الأمريكي الأميرَ محمد بن سلمان بالإشارة إلى الإعلاميين قائلا: "أناس لطفاء"، في تلميح ساخر منه لما يجده من مشاكل متواصلة معهم، ليرد الأمير محمد: "لنأمل ذلك"، أعقبته ضحكة لترامب، في لقطة تداولها إعلاميون أمريكيون، فيما اتجه الاثنان بعد ذلك لتناول وجبة الغداء التي أقامها ترامب على شرف ولي ولي العهد.

وعلى غير العادة كسر ترامب البروتوكول الرئاسي، لفخامة ولي ولي العهد باستضافته على مأدبة الغداء في البيت الأبيض.

وكانت وسائل إعلام أمريكية أعلنت أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترغب في الاجتماع مع ولي ولي العهد، لبحث خطة الولايات المتحدة لتوسيع مهامها العسكرية ضد تنظيم القاعدة في اليمن، إضافة إلى مناقشة عدد من الملفات الاقتصادية.

 

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2234