آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو.. كيف احتفى ترامب بالامير محمد بن سلمان في البيت الأبيض.. ومزحة بينهما تلفت انتباه الإعلاميين

شاهد بالفيديو.. كيف احتفى ترامب بالامير محمد بن سلمان في البيت الأبيض.. ومزحة بينهما تلفت انتباه الإعلاميين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

  

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء امس الثلاثاء ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، استقبالا حافلا في البيت الأبيض، ليكون أول مسؤول خليجي يلتقي بالرئيس الأمريكي منذ انتخابه.

و طغى على اللقاء جو من الودية , وظهر ترامب بجانب ولي ولي العهد  السعودي أثناء جلسة التصوير، حيث مازح الرئيسُ الأمريكي الأميرَ محمد بن سلمان بالإشارة إلى الإعلاميين قائلا: "أناس لطفاء"، في تلميح ساخر منه لما يجده من مشاكل متواصلة معهم، ليرد الأمير محمد: "لنأمل ذلك"، أعقبته ضحكة لترامب، في لقطة تداولها إعلاميون أمريكيون، فيما اتجه الاثنان بعد ذلك لتناول وجبة الغداء التي أقامها ترامب على شرف ولي ولي العهد.

وعلى غير العادة كسر ترامب البروتوكول الرئاسي، لفخامة ولي ولي العهد باستضافته على مأدبة الغداء في البيت الأبيض.

وكانت وسائل إعلام أمريكية أعلنت أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترغب في الاجتماع مع ولي ولي العهد، لبحث خطة الولايات المتحدة لتوسيع مهامها العسكرية ضد تنظيم القاعدة في اليمن، إضافة إلى مناقشة عدد من الملفات الاقتصادية.

 

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1754