أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صنعانية ترد على سعودية أثارت ضجه بدعوتها للرجال بتعدد الزوجات

 
 
أثارت دعوات امرأة سعودية للرجال بتعدد الزواجات باعتبار التعدد ضروري لحياة الرجل والمجتمع ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود أفعال متباينة بين معارضة قوية من قبل النساء وتأييدات من قبل الرجال. .
 
 
وقالت المرأة السعودية في تسجيل صوتي متداول بكثرة إن الزواج من امرأه ثانية يعود على الرجل بالسعادة وتغيير حياته وان الزوجة لا يحق لها ان تعارض التعدد ومذنبة , وانها في سن الاربعين اوالخمسين تفقد انوثتها ولم تعد صالحة الا لتربية الابناء ويحق للرجل الزواج من اخرى. ولاقت دعوات المرأة ردود افعال قوية من النساء رافضين دعوتها ومعتبرين حديثها يسيئ للنساء ويعبر عن افكار غير سوية .
 
وكان من بعض الردود القوية رد امرأة يمنية في تسجيل صوتي هاجمت فيه دعوة المرأة السعودية للرجال بالتعدد وقالت ان النساء يدعين عليها وان الله سيستجاب لانهن مظلومات .
 
وتمنت المرأة اليمنية للمرأة السعودية ان يتزوج عليها زوجها بأربع نساء , ونصحتها ان تترك النساء وان تهتم بشؤونها ولا تدخل في حياة الآخرين وان امثالها وجودهم في الارض مضرة.
 
بالمقابل لاقت دعوة المرأة السعودية بالتعدد تأييد كبير من قبل الرجال , بل وصل الأمر الى منحها سيارة من احد الرجال الذي كان من اشد المؤيدين لدعوتها تعدد الزوجات.
 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0664