آخر الأخبار :
صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعانية ترد على سعودية أثارت ضجه بدعوتها للرجال بتعدد الزوجات

صنعانية ترد على سعودية أثارت ضجه بدعوتها للرجال بتعدد الزوجات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
أثارت دعوات امرأة سعودية للرجال بتعدد الزواجات باعتبار التعدد ضروري لحياة الرجل والمجتمع ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود أفعال متباينة بين معارضة قوية من قبل النساء وتأييدات من قبل الرجال. .
 
 
وقالت المرأة السعودية في تسجيل صوتي متداول بكثرة إن الزواج من امرأه ثانية يعود على الرجل بالسعادة وتغيير حياته وان الزوجة لا يحق لها ان تعارض التعدد ومذنبة , وانها في سن الاربعين اوالخمسين تفقد انوثتها ولم تعد صالحة الا لتربية الابناء ويحق للرجل الزواج من اخرى. ولاقت دعوات المرأة ردود افعال قوية من النساء رافضين دعوتها ومعتبرين حديثها يسيئ للنساء ويعبر عن افكار غير سوية .
 
وكان من بعض الردود القوية رد امرأة يمنية في تسجيل صوتي هاجمت فيه دعوة المرأة السعودية للرجال بالتعدد وقالت ان النساء يدعين عليها وان الله سيستجاب لانهن مظلومات .
 
وتمنت المرأة اليمنية للمرأة السعودية ان يتزوج عليها زوجها بأربع نساء , ونصحتها ان تترك النساء وان تهتم بشؤونها ولا تدخل في حياة الآخرين وان امثالها وجودهم في الارض مضرة.
 
بالمقابل لاقت دعوة المرأة السعودية بالتعدد تأييد كبير من قبل الرجال , بل وصل الأمر الى منحها سيارة من احد الرجال الذي كان من اشد المؤيدين لدعوتها تعدد الزوجات.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1275