آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صنعانية ترد على سعودية أثارت ضجه بدعوتها للرجال بتعدد الزوجات

صنعانية ترد على سعودية أثارت ضجه بدعوتها للرجال بتعدد الزوجات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
أثارت دعوات امرأة سعودية للرجال بتعدد الزواجات باعتبار التعدد ضروري لحياة الرجل والمجتمع ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود أفعال متباينة بين معارضة قوية من قبل النساء وتأييدات من قبل الرجال. .
 
 
وقالت المرأة السعودية في تسجيل صوتي متداول بكثرة إن الزواج من امرأه ثانية يعود على الرجل بالسعادة وتغيير حياته وان الزوجة لا يحق لها ان تعارض التعدد ومذنبة , وانها في سن الاربعين اوالخمسين تفقد انوثتها ولم تعد صالحة الا لتربية الابناء ويحق للرجل الزواج من اخرى. ولاقت دعوات المرأة ردود افعال قوية من النساء رافضين دعوتها ومعتبرين حديثها يسيئ للنساء ويعبر عن افكار غير سوية .
 
وكان من بعض الردود القوية رد امرأة يمنية في تسجيل صوتي هاجمت فيه دعوة المرأة السعودية للرجال بالتعدد وقالت ان النساء يدعين عليها وان الله سيستجاب لانهن مظلومات .
 
وتمنت المرأة اليمنية للمرأة السعودية ان يتزوج عليها زوجها بأربع نساء , ونصحتها ان تترك النساء وان تهتم بشؤونها ولا تدخل في حياة الآخرين وان امثالها وجودهم في الارض مضرة.
 
بالمقابل لاقت دعوة المرأة السعودية بالتعدد تأييد كبير من قبل الرجال , بل وصل الأمر الى منحها سيارة من احد الرجال الذي كان من اشد المؤيدين لدعوتها تعدد الزوجات.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0554