آخر الأخبار :
رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح النظام السوري صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعانية ترد على سعودية أثارت ضجه بدعوتها للرجال بتعدد الزوجات

صنعانية ترد على سعودية أثارت ضجه بدعوتها للرجال بتعدد الزوجات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
أثارت دعوات امرأة سعودية للرجال بتعدد الزواجات باعتبار التعدد ضروري لحياة الرجل والمجتمع ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود أفعال متباينة بين معارضة قوية من قبل النساء وتأييدات من قبل الرجال. .
 
 
وقالت المرأة السعودية في تسجيل صوتي متداول بكثرة إن الزواج من امرأه ثانية يعود على الرجل بالسعادة وتغيير حياته وان الزوجة لا يحق لها ان تعارض التعدد ومذنبة , وانها في سن الاربعين اوالخمسين تفقد انوثتها ولم تعد صالحة الا لتربية الابناء ويحق للرجل الزواج من اخرى. ولاقت دعوات المرأة ردود افعال قوية من النساء رافضين دعوتها ومعتبرين حديثها يسيئ للنساء ويعبر عن افكار غير سوية .
 
وكان من بعض الردود القوية رد امرأة يمنية في تسجيل صوتي هاجمت فيه دعوة المرأة السعودية للرجال بالتعدد وقالت ان النساء يدعين عليها وان الله سيستجاب لانهن مظلومات .
 
وتمنت المرأة اليمنية للمرأة السعودية ان يتزوج عليها زوجها بأربع نساء , ونصحتها ان تترك النساء وان تهتم بشؤونها ولا تدخل في حياة الآخرين وان امثالها وجودهم في الارض مضرة.
 
بالمقابل لاقت دعوة المرأة السعودية بالتعدد تأييد كبير من قبل الرجال , بل وصل الأمر الى منحها سيارة من احد الرجال الذي كان من اشد المؤيدين لدعوتها تعدد الزوجات.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2107