آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ثلاثة ملايين دولار مكافأة القبض على أخطر هاكر في العالم.. فكيف يعيش هذا الهاكر؟

ثلاثة ملايين دولار مكافأة القبض على أخطر هاكر في العالم.. فكيف يعيش هذا الهاكر؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
يعيش الهاكر الروسي يفغيني بوغاتشوف (33 عاما)، الذي يعد الأخطر على مستوى العالم، حياة رغيدة، إذ يملك حسابات بملايين الدولارات، ويختا خاصا، وأسطولا من السيارات الفاخرة ومجموعة من الفلل.
وقالت صحيفة “نيويورك تايمز”، إن بوغاتشوف، الذي رصد مكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي FBI مكافأة قدرها 3 ملايين دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقاله، يعيش حاليا في منتجع على البحر الأسود جنوبي روسيا.
 
وذكرت الصحيفة أن بوغاتشوف يستمتع على الدوام بالسفر عبر قواربه الخاصة على طول البحر الأسود، وفي حال عدم ممارسه هذا النشاط يقوم بعمله المعتاد بالتحكم فيما يقرب من مليون حاسوب حول العالم، مساعدا وكالات الاستخبارات الروسية في التجسس على خصومها.
 
وأشار تقرير للصحيفة إلى أن بوغاتشوف، الذي يمتلك 3 جوازات سفر روسية تحت أسماء مختلفة، لديه مجموعة من السيارات الفاخرة، من بينها جيب غراند شيروكي يقودها بنفسه.
ثلاثة ملايين دولار مكافأة القبض على أخطر هاكر في العالم.. فكيف يعيش هذا الهاكر؟
كما يمتلك الرجل فيلتين في فرنسا، ولديه أسطول من السيارات المنتشرة في أوروبا، حتى لا يضطر إلى استئجار سيارة إذ ما أراد قضاء إجازة في إحدى دول الاتحاد الأوروبي.
 
ووفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي، فقد تمكن بوغاتشوف من سرقة مئات الملايين من الدولارات من حسابات مصرفية، بعضها يقع مقرها في الولايات المتحدة.
 
وتقول روسيا إنها لا تسطيع إلقاء القبض على بوغاتشوف طالما أنه لم يرتكب جرائم على أرضها، الأمر الذي يعيق تسليمه إلى الولايات المتحدة التي لا تربطها أي اتفاقيات مع روسيا في مجال تسليم المجرمين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2009