آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لأول مرة .. السعودية تعلن رسميا السماح للنساء بقيادة السيارات

لأول مرة .. السعودية تعلن رسميا السماح للنساء بقيادة السيارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
من المعروف أن المملكة العربية السعودية تمنع النساء من قيادة السيارات منذ زمن طويل، وقد شهد الفترة الأخيرة مناقشة لتلك القضية وذلك لسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة داخل أراضي المملكة.
 
وقد صرح الامير “طلال بن عبد العزيز” المدير لبرنامج الخليج العربي للتنمية، تصريحات جديدة وبشرى سارة للنساء السعوديات والنساء المتواجدات داخل المملكة العربية السعودية بشكل عام.
 
 
 
فأمد أن التصريح يتعلق باعطاء المجال امام المرأة في السعودية لقيادة السيارات في مدن وشوارع السعودية، وسيتم تنفيذ هذا القرار بداية من شهر ابريل القادم .
 
واعلن “الامير طلال بن عبد العزيز” خلال اجتماع المجلس العربي للطفولة والتنمية والشبكة العربية للمنظمات الاهلية، هذا القرار، وكان المؤتمر المقام لاطار الخليج العربي للتنمية لجمعية احباء الطفولة، في مدينة نصر في القاهرة ليوم الثلاثاء.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1985