آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لأول مرة .. السعودية تعلن رسميا السماح للنساء بقيادة السيارات

لأول مرة .. السعودية تعلن رسميا السماح للنساء بقيادة السيارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
من المعروف أن المملكة العربية السعودية تمنع النساء من قيادة السيارات منذ زمن طويل، وقد شهد الفترة الأخيرة مناقشة لتلك القضية وذلك لسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة داخل أراضي المملكة.
 
وقد صرح الامير “طلال بن عبد العزيز” المدير لبرنامج الخليج العربي للتنمية، تصريحات جديدة وبشرى سارة للنساء السعوديات والنساء المتواجدات داخل المملكة العربية السعودية بشكل عام.
 
 
 
فأمد أن التصريح يتعلق باعطاء المجال امام المرأة في السعودية لقيادة السيارات في مدن وشوارع السعودية، وسيتم تنفيذ هذا القرار بداية من شهر ابريل القادم .
 
واعلن “الامير طلال بن عبد العزيز” خلال اجتماع المجلس العربي للطفولة والتنمية والشبكة العربية للمنظمات الاهلية، هذا القرار، وكان المؤتمر المقام لاطار الخليج العربي للتنمية لجمعية احباء الطفولة، في مدينة نصر في القاهرة ليوم الثلاثاء.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1647