آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

آيفون وأندرويد في هاتف واحد

آيفون وأندرويد في هاتف واحد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
يحتار الناس في العادة، حين يهمون بالاختيار بين هواتف "آيفون" و"أندرويد"، لكن حافظة "Case" جرى تطويرها مؤخرا تتيح حلا توفيقيا بين الاثنين.
وبحسب ما ذكر موقع "مشابل"، فإن شركة ESTI التقنية طورت حافظة لهاتف آيفون تضم هاتفا مدمجا يعمل بنظام "أندرويد"، وبالتالي فإن وضع آيفون في هذه الحافظة يجعلك تملك آيفون وأندرويد في جهاز واحد.
 
وتسمح الحافظة بتشغيل شريحتين فضلا عن بطاقة ذاكرة، كما أنها تتمتع بخاصية NFC لنقل البيانات لاسلكيا على المدى القصير، وإمكانية التحكم في الأجهزة الكهربائية مثل التكييف والتلفزيون عبر تقنية الأشعة تحت الحمراء.
 
وتسعى الشركة المطورة لهذه الحافظة إلى جمع دعم مادي لتقديمه في الأسواق بأعداد كبيرة عبر موقع Kickstarter، واللافت أنها حصلت على دعم مالي أكبر من المطلوب رغم بقاء شهر على انتهاء حملتها.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1864