أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة طعن مروعة في الفجيرة بالامارات تودي بحياة أم وإصابة أبنائها

- متابعة
ألقت عناصر بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الفجيرة، القبض على المتهم باكستاني الجنسية يبلغ من العمر (23) سنة بعد مرور نصف ساعة من البلاغ، بعد أن طعن 4 أفراد من أسرة مواطنــة أدت الى وفــاة الزوجة 39 سنــة متأثــرة بإصابتهــا البليغــة.
 
تفاصيل القضية
 
وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر الأمس، يفيد عن تعرض 4 أفراد من أسرة مواطنة للطعن من قبل فاعل مجهول.
 
 
وعلى فور البلاغ تم الانتقال إلى مكان الواقعة وتبين تعرض الزوجة (39) سنة والابنة (11) سنة والابن (9) سنوات والخادمة (29) سنة للطعن، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى الفجيرة لتلقي العلاج، حيث فارقت الزوجة الحياة متأثرة بجراحها فور وصولها إلى المستشفى.
 
ومن خلال البحث والتحري تمكنت فرق المباحث من إلقاء القبض على متهم باكستاني، ولا تزال فرق التحقيق والبحث تستكمل إجـراءات جمع الاستدلالات لمعرفة أسبــاب الجريمــة ودوافعهــا.
 
جهود
 
واستنكر اللواء محمد بن أحمد الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة وقوع مثل هذه الجريمة الغريبة والدخيلة على المجتمع الإماراتي، متمنياً الشفاء لأفراد الأسرة المصابين.
 
وأشاد القائد العام لشرطة الفجيرة بجهود رجال الشرطة والمباحث في سرعة القبض على المتهم، مشدداً على أن رجال الشرطة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع واستقراره.

Total time: 0.0992