آخر الأخبار :
تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! ) اشتباكات بالرصاص بين مغترب يمني في امريكا ومسلحين هاجموا محله ووقوع اصابات (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالوثيقة: إدارة مستشفى الثورة العام بصنعاء تفرض رسوما على كافة الخدمات المجانية

بالوثيقة: إدارة مستشفى الثورة العام بصنعاء تفرض رسوما على كافة الخدمات المجانية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت مصادر طبية عاملة في مستشفى الثورة العام بصنعاء أن مدير المستشفى المعين من قبل الحوثيين فرض رسوما باهظة على كافة الخدمات المجانية في الطوارئ العامة بالمستشفى.
 
وأفادت المصادر  إن الرسوم ، تفوق أسعار القطاع الخاص، مما اثار حالة استياء واسع وسط  موظفي المسشتفى.
 
وأضافت إن الموظفين رفضوا تلك التصرفات من قبل إدارة الهيئة التي تهدف إلى الكسب المادي على حساب العمل الإنساني.
 
وأوضحت إن مدير مركز الطوارئ والحوادث بالمستشفى الدكتور فضل الطيري قدم استقالته من منصبه، بعد قيام موظفي الطوارئ العامة بالتوقيع على عريضة بيضاء رافضين التعامل بالتسعيرة الجديدة التي فرضتها الإدارة.
 
وأضافت إن الطيري كان موافقا على التسعيرة الجديدة  وموقعا عليها، غير إن رفض الموظفين لتلك التصرفات، جعلته يقدم استقالته.
 
وتعد مستشفى الثورة أكبر منشأة  طبية خدمية في البلاد، وفي ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها ملايين المواطنين، يلجأ المرضى إلى المستشفى. 
 
الجدير بالذكر ان الاضراب في مستشفى الثورة وصل إلى منعطفات خطيرة، إثر خذلان النقابة للموظفيين وتلفيق تهم كيدية لبعضهم، ورفع قضايا عليهم إلى النيابة، بالإضافة إلى ممارسة اعمال قمعية بحقهم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1811