آخر الأخبار :
ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يغتالون قيادي في كتائب ابي العباس احد فصائل المقاومة بتعز ويصيبون اخر "الاسم+الصورة

مسلحون يغتالون قيادي في كتائب ابي العباس احد فصائل المقاومة بتعز ويصيبون اخر "الاسم+الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اغتال مسلحون مجهولون مساء امس الجمعة، قيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، جنوبي البلاد، عقب ساعات من اقدام مسحين على قتل جريح في احد اقسام مستشفى الثورة العام.
 
مصادر موثوقة قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية اغتالوا القيادي في فصيل المقاومة التابعة لابي العباس عبدالله سعيد الشرعبي، في منطقة الاجينات، وسط المدينة.
 
وبحسب المصادر فان المسلحين لاذوا بالفرار على إثر ارتكاب العملية، غير ان القوات الامنية هرعت الى المكان وما زالت حتى الاثناء التحقيقات جارية لمعرفة الجناة وملاحقتهم.
 
وبالتزامن، تعرض طه الكامل، أحد أفراد المقاومة التابعين لفصيل كتائب أبي العباس، لمحاولة اغتيال في منطقة الجحمليه، برصاص مسلحين مجهولين.
 
وطبقا لما قالته المصادر فان الكامل، اصيب اصابة بالغة وان حالته خطيرة جدا.
 
تأتي حادثة الاغتيال هي الثانية خلال أقل من12ساعة، عقب قيام مسلحين على قتل الجريح الشاب اسحاق الزريقي في احد اقسام مستشفى الثورة العام بعد ظهر الجمعة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1805