آخر الأخبار :
أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يغتالون قيادي في كتائب ابي العباس احد فصائل المقاومة بتعز ويصيبون اخر "الاسم+الصورة

مسلحون يغتالون قيادي في كتائب ابي العباس احد فصائل المقاومة بتعز ويصيبون اخر "الاسم+الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اغتال مسلحون مجهولون مساء امس الجمعة، قيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، جنوبي البلاد، عقب ساعات من اقدام مسحين على قتل جريح في احد اقسام مستشفى الثورة العام.
 
مصادر موثوقة قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية اغتالوا القيادي في فصيل المقاومة التابعة لابي العباس عبدالله سعيد الشرعبي، في منطقة الاجينات، وسط المدينة.
 
وبحسب المصادر فان المسلحين لاذوا بالفرار على إثر ارتكاب العملية، غير ان القوات الامنية هرعت الى المكان وما زالت حتى الاثناء التحقيقات جارية لمعرفة الجناة وملاحقتهم.
 
وبالتزامن، تعرض طه الكامل، أحد أفراد المقاومة التابعين لفصيل كتائب أبي العباس، لمحاولة اغتيال في منطقة الجحمليه، برصاص مسلحين مجهولين.
 
وطبقا لما قالته المصادر فان الكامل، اصيب اصابة بالغة وان حالته خطيرة جدا.
 
تأتي حادثة الاغتيال هي الثانية خلال أقل من12ساعة، عقب قيام مسلحين على قتل الجريح الشاب اسحاق الزريقي في احد اقسام مستشفى الثورة العام بعد ظهر الجمعة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4026