آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بسبب جنبيته الثمينة مقتل شاب في العشرينيات من عمره برصاص مجهولين داخل سيارته وسط العاصمة صنعاء (صور)

بسبب جنبيته الثمينة مقتل شاب في العشرينيات من عمره برصاص مجهولين داخل سيارته وسط العاصمة صنعاء (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قُتل شاب في العشرينيات من عمره بداخل سيارته برصاصتي مجهولين وسط العاصمة صنعاء.

وقال شهود عيان  ان مجهولين على متن دراجة نارية قاموا بملاحقة شاب يدعى محمد الى داخل صيدلية بمنطقة شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء وتهديده بالسلاح لتسليم جمبيته الثمينة.

بيد ان الشاب قام بالهروب لداخل سيارته المركونه امام الصيدلية وإقفالها على نفسه خشية سرقة الجميه منه , غير ان المجهولين قاموا بإطلاق الرصاص الحي عليه عبر زجاج السيارة وإردائه قتيلاً ولاذوا بالفرار.

 

المصدر : الشاهد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0933