آخر الأخبار :
وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مدينة تركية تبث فيلما إباحياً بمكبرات الصوت!

مدينة تركية تبث فيلما إباحياً بمكبرات الصوت!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
فوجئ سكان بلدة كاستامونو شمالي تركيا، بسماعهم بث فيلم يحتوي على محتوى وصف بـ”الإباحي” قرابة الساعةالواحدة فجرا، من خلال مكبرات الصوت الخاصة بالبلدية، الامر الذي اصاب السكان بحالة من الصدمة، وفق ما افادت صحيفة “حرييت ديلي نيوز” التركية.
 
وأشارت الصحيفة التركية إلى أن الفيلم تم بثه عبر مكبرات الصوت الخاصة بالبلدية لمدة دقيقة كاملة تقريباً، في خطوة وصفتها السلطات المحلية بـ”الاستفزاز غير الأخلاقي”.وقد سجل عدد من السكان المحليين عبر هواتفهم المحمولة الأصوات التي ظهرت عبر مكبرات الصوت، وقاموا بنشرها على حساباتهم بمواقع التواصل الأجتماعي.
 
 
 
بدوره، اعتذر عمدة البلدية، تحسين بعباس، للمواطنين عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، قائلا: “البلدية لا علاقة لها بالحادث، وهناك تحقيقا جاريا لتحديد مرتكبي هذه الخطوة الاستفزازية المتعمدة، ونشتبه في أن شخصا ما، اعترض موجات راديو البلدية”.
 
وفي الوقت نفسه، يعتقد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا أن الحادث كان سببه إهمال موظفي البلدية، الذين نسوا إيقاف مكبرات الصوت أثناء مشاهدتهم أفلاما إباحية خلال العمل.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0876