آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مدينة تركية تبث فيلما إباحياً بمكبرات الصوت!

مدينة تركية تبث فيلما إباحياً بمكبرات الصوت!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
فوجئ سكان بلدة كاستامونو شمالي تركيا، بسماعهم بث فيلم يحتوي على محتوى وصف بـ”الإباحي” قرابة الساعةالواحدة فجرا، من خلال مكبرات الصوت الخاصة بالبلدية، الامر الذي اصاب السكان بحالة من الصدمة، وفق ما افادت صحيفة “حرييت ديلي نيوز” التركية.
 
وأشارت الصحيفة التركية إلى أن الفيلم تم بثه عبر مكبرات الصوت الخاصة بالبلدية لمدة دقيقة كاملة تقريباً، في خطوة وصفتها السلطات المحلية بـ”الاستفزاز غير الأخلاقي”.وقد سجل عدد من السكان المحليين عبر هواتفهم المحمولة الأصوات التي ظهرت عبر مكبرات الصوت، وقاموا بنشرها على حساباتهم بمواقع التواصل الأجتماعي.
 
 
 
بدوره، اعتذر عمدة البلدية، تحسين بعباس، للمواطنين عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، قائلا: “البلدية لا علاقة لها بالحادث، وهناك تحقيقا جاريا لتحديد مرتكبي هذه الخطوة الاستفزازية المتعمدة، ونشتبه في أن شخصا ما، اعترض موجات راديو البلدية”.
 
وفي الوقت نفسه، يعتقد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا أن الحادث كان سببه إهمال موظفي البلدية، الذين نسوا إيقاف مكبرات الصوت أثناء مشاهدتهم أفلاما إباحية خلال العمل.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2021