آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأمم المتحدة: 100 مدني يُقتلون شهريًا بغارات التحالف السعودي على اليمن

الأمم المتحدة: 100 مدني يُقتلون شهريًا بغارات التحالف السعودي على اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان إن 100 مدني في المتوسط يُقتلون فيما أسماه الحرب اليمنية التي تدخل عامها الثالث أغلبهم بسبب ضربات جوية وقصف للتحالف الذي تقوده السعودية.
 
وفي بيان بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لعاصفة الحزم  أكد المكتب مقتل 4773 مدنيًا وإصابة 8272 آخرين.
 
وتابع بقوله إن من بين أحدث الضحايا 32 لاجئًا صوماليًا ومدنيًا يمنيًا واحدًا قُتلوا في “قصف من سفينة للتحالف” وإطلاق نار من طائرة هليكوبتر أباتشي في هجوم على قاربهم قبالة الساحل قبل نحو أسبوع، وما زال عشرة آخرين في عداد المفقودين.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0524