آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أنباء عن اصابة قيران الساعة الحادية عشر صباحا، ومقتل احد مرافقيه الآخر في موت سريري

أنباء عن اصابة قيران الساعة الحادية عشر صباحا، ومقتل احد مرافقيه الآخر في موت سريري

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

ذكرت قناة العربية والجزيرة  ان مدير أمن تعز العميد عبدالله قيران أصيب بجروح بالغة جراء اشتباكات بين مرافقية واحد حراس احد المستشفيات بتعز .

وقالت قناة العربية ان احد حراس مستشفى اطلق النار على مدير الأمن عبدالله قيران مما أدى إلى اصابتة ومقتل اثنين من مرافقيه .

وذكرت المصادر الواردة من تعز عن مقتل احد مرافقي قيران بينما الآخر في موت سريري اثر اصابتم بالرصاص اليوم الساعة الحادية عشر صباحا.

ونفت خدمة سبتمبر موبايل التابعة لوزارة الدفاع تلك الأخبار .

وتشهد الان تعز اشتباكات عنيفة بين مسلحين مواليين للثورة وقوات الجيش في حي الحصب وبيرباشا وتمكن المسلحين من صد العربات العسكرية التى حاولت دخول شارع جمال وسط المدينة، كما استولوا على عندة مناطق منها جولة المرور.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
اللهم اشفي صدورنا -   بتاريخ: 01-12-2011    
اللهم انكان صدق الخبر فاننا نحمدك حمدا كثيرا على هذه المنه ونسال الله لامثاله ان يذقوا بعض مما اذاقوه لاخوننا في تعز فان الرجل قذ طغى وبغى وتكبر ةتجبر كما فعلى كبيرهم على هن صدق الخبر فان بعص من صدورنا قد اثلجت
2)
المتنبي -   بتاريخ: 01-12-2011    
ياليت ان نسمع بموته .. وعقبال بقية الظالمين .
3)
الطيب -   بتاريخ: 01-12-2011    
أسأل الله ألا تشتعل اليمن ويحرق أهلها بعضهم بعضا، ثم تكون دولا عدة، وأول الغيث دولة صعدة الجديدة بقيادة الحوثيين، والباقي قد تكون في الطريق، لأن كل أحد سلاحه بيده، فاللهم سلم سلم
4)
محمد اليمني -   بتاريخ: 01-12-2011    
ياليت ان نسمع بموته .. وعقبال بقية الظالمين . يارب يكون مات

Total time: 0.3206