آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وقفة احتجاجية لشباب اليمن أمام السفارة السعودية بالقاهرة استنكروا خلالها موقف المملكة من الوضع في اليمن .

وقفة احتجاجية لشباب اليمن أمام السفارة السعودية بالقاهرة استنكروا خلالها موقف المملكة من الوضع في اليمن .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

نفذ المئات من الطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات المصرية وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية بالقاهرة بعد ظهر أمس الخميس نددوا خلالها بموقف المملكة مما يجري في اليمن , كما استنكروا استضافة المملكة للرئيس صالح للتوقيع على المبادرة الخليجية معتبرين ذلك ضماناً لصالح للنجاة من المحاكمة .

ورفع المشاركون الأعلام الوطنية ورددوا هتافات عبرت عن رفضهم للمبادرة الخليجية وتنديدهم بموقف السعودية ودول الخليج من الأحداث الجارية في اليمن , كما طالبوا بمحاكمة صالح كمجرم حرب جراء الجرائم البشعة التي ارتكبها بحق الشعب اليمني .

الرسالة التي سلمها المشاركون للسفارة السعودية أكدت على أن شباب اليمن بمصر هم امتداد لشباب الثورة باليمن وأن مطالبهم هي مطالب الثوار في الساحات اليمنية , كما إن الثورة مستمرة حتى محاكمة صالح ورموز نظامه .

وأشارت الرسالة إلى أن المبادرة الخليجية لم تعد صالحة في هذا الظرف بعد أن ارتكب صالح ونظامه عدداً من المجازر بحق شباب الثورة في الساحات كما إن آلة حربه مازالت تقتل أبناء اليمن في تعز وصنعاء وأرحب وغيرها حتى بعد توقيع المبادرة .

يشار إلى أن شباب الثورة اليمنية بمصر نفذوا عدداً من الفعاليات المؤيدة للثورة منها وقفة احتجاجية أمام الجامعة العربية قبل أكثر من شهر طالبوا خلالها الجامعة العربية بتجميد عضوية اليمن معتبرين أن من يمثل اليمن في الجامعة إنما يمثل الرئيس صالح ونظامه الفاسد ولا يمثل الشعب اليمني .
كما نصب عدد من شباب الثورة خيمة دائمة للاعتصام أمام الجامعة العربية ولا يزالون يرابطون فيها منذ أكتوبر الماضي .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1231