آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ليبيا تفرج عن 7 سفن صيد مصرية

ليبيا تفرج عن 7 سفن صيد مصرية

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 02-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 

فرجت السلطات الليبية اليوم الخميس عن جميع سفن الصيد المصرية السبع التي كانت محتجزة في ليبيا.

وتقدم أصحاب السفن – بحسب وكالة الأنباء الألمانية – بطلب لوزير الخارجية المصري محمد عمرو لمحاولة الإفراج عن تلك المراكب نظرا لأنها مصدر الرزق الوحيد لهم وللصيادين العاملين عليها.

وكلف عمرو القنصل المصري في بنغازي أشرف شيحة، بمتابعة الموضوع على أعلى المستويات لدى السلطات الليبية لبذل كل الجهود الممكنة لتأمين الإفراج عن المراكب، وهى الجهود التي كللت بالنجاح.

ومن المقرر وصول سفن الصيد المفرج عنها إلى السواحل المصرية يوم  الاثنين المقبل، وذلك بعد تعهد مالكيها بعدم معاودة الدخول للمياه الإقليمية  الليبية بدون إذن، حيث تم تحذيرهم من جانب السلطات الليبية بتغليظ  العقوبة إذا تكررت منهم أية مخالفات.

يشار إلى أن القضاء الليبي كان قد حكم بمصادرة السفن السبع نظراً لتكرار اختراقها للمياه الإقليمية الليبية والصيد فيها بدون إذن واستخدام شبك صيد محرم دوليا يتسبب في تخريب الثروة السمكية.

قورينا الجديدة

المصدر : قورينا الجديدة وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2386