آخر الأخبار :
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت إعلان من الخدمة المدنية بصنعاء

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الثقافة القطري يستقبل وفد يضم شعراء وفنانين ليبين

وزير الثقافة القطري يستقبل وفد يضم شعراء وفنانين ليبين

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 02-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 

ستقبل وزير الثقافة والفنون والتراث حمد بن عبد العزيز الكواري أمس الخميس، عدداً من أعضاء الوفد الليبي الذي يضم فنانين وشعراء   الذي يزور الدوحة حاليا للمشاركة في مهرجان انتصار الثورة الليبية، الذي يقام على مسرح قطر الوطني هذه الأيام.

وأكد الفنانون والشعراء تقديرهم وشكرهم العميق لدولة قطر وشعبها على دعم الثورة الليبية ومساندة الثوار، وعلى الدور الكبير الذي قامت به قناة الجزيرة في إظهار الحقيقة.

وناقش الوفد مع وزير الثقافة سبل تبادل الخبرات بين البلدين وإنشاء مراكز ثقافية في ليبيا خصوصا أن ليبيا تحتاج إلى تعزيز قدرات ومواهب أبنائه واستغلالها في المرحلة المقبلة.

كما تطرق الوفد إلى الثورات العربية وتغطية قناة الجزيرة لثورة الليبية ومساندتها للشعوب المظلومة، وعبر الوزير عن امتنانه إلى الشعراء والفنانين لما قدموه خلال ثورة 17 فبراير لمساندة شعوبهم.

قورينا الجديدة -خاص- الدوحة

المصدر : قورينا الجديدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.339