آخر الأخبار :
احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الثقافة القطري يستقبل وفد يضم شعراء وفنانين ليبين

وزير الثقافة القطري يستقبل وفد يضم شعراء وفنانين ليبين

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 02-12-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

 

ستقبل وزير الثقافة والفنون والتراث حمد بن عبد العزيز الكواري أمس الخميس، عدداً من أعضاء الوفد الليبي الذي يضم فنانين وشعراء   الذي يزور الدوحة حاليا للمشاركة في مهرجان انتصار الثورة الليبية، الذي يقام على مسرح قطر الوطني هذه الأيام.

وأكد الفنانون والشعراء تقديرهم وشكرهم العميق لدولة قطر وشعبها على دعم الثورة الليبية ومساندة الثوار، وعلى الدور الكبير الذي قامت به قناة الجزيرة في إظهار الحقيقة.

وناقش الوفد مع وزير الثقافة سبل تبادل الخبرات بين البلدين وإنشاء مراكز ثقافية في ليبيا خصوصا أن ليبيا تحتاج إلى تعزيز قدرات ومواهب أبنائه واستغلالها في المرحلة المقبلة.

كما تطرق الوفد إلى الثورات العربية وتغطية قناة الجزيرة لثورة الليبية ومساندتها للشعوب المظلومة، وعبر الوزير عن امتنانه إلى الشعراء والفنانين لما قدموه خلال ثورة 17 فبراير لمساندة شعوبهم.

قورينا الجديدة -خاص- الدوحة

المصدر : قورينا الجديدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 15.5593