آخر الأخبار :
ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الثقافة القطري يستقبل وفد يضم شعراء وفنانين ليبين

وزير الثقافة القطري يستقبل وفد يضم شعراء وفنانين ليبين

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 02-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 

ستقبل وزير الثقافة والفنون والتراث حمد بن عبد العزيز الكواري أمس الخميس، عدداً من أعضاء الوفد الليبي الذي يضم فنانين وشعراء   الذي يزور الدوحة حاليا للمشاركة في مهرجان انتصار الثورة الليبية، الذي يقام على مسرح قطر الوطني هذه الأيام.

وأكد الفنانون والشعراء تقديرهم وشكرهم العميق لدولة قطر وشعبها على دعم الثورة الليبية ومساندة الثوار، وعلى الدور الكبير الذي قامت به قناة الجزيرة في إظهار الحقيقة.

وناقش الوفد مع وزير الثقافة سبل تبادل الخبرات بين البلدين وإنشاء مراكز ثقافية في ليبيا خصوصا أن ليبيا تحتاج إلى تعزيز قدرات ومواهب أبنائه واستغلالها في المرحلة المقبلة.

كما تطرق الوفد إلى الثورات العربية وتغطية قناة الجزيرة لثورة الليبية ومساندتها للشعوب المظلومة، وعبر الوزير عن امتنانه إلى الشعراء والفنانين لما قدموه خلال ثورة 17 فبراير لمساندة شعوبهم.

قورينا الجديدة -خاص- الدوحة

المصدر : قورينا الجديدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7777