آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الثقافة القطري يستقبل وفد يضم شعراء وفنانين ليبين

وزير الثقافة القطري يستقبل وفد يضم شعراء وفنانين ليبين

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 02-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 

ستقبل وزير الثقافة والفنون والتراث حمد بن عبد العزيز الكواري أمس الخميس، عدداً من أعضاء الوفد الليبي الذي يضم فنانين وشعراء   الذي يزور الدوحة حاليا للمشاركة في مهرجان انتصار الثورة الليبية، الذي يقام على مسرح قطر الوطني هذه الأيام.

وأكد الفنانون والشعراء تقديرهم وشكرهم العميق لدولة قطر وشعبها على دعم الثورة الليبية ومساندة الثوار، وعلى الدور الكبير الذي قامت به قناة الجزيرة في إظهار الحقيقة.

وناقش الوفد مع وزير الثقافة سبل تبادل الخبرات بين البلدين وإنشاء مراكز ثقافية في ليبيا خصوصا أن ليبيا تحتاج إلى تعزيز قدرات ومواهب أبنائه واستغلالها في المرحلة المقبلة.

كما تطرق الوفد إلى الثورات العربية وتغطية قناة الجزيرة لثورة الليبية ومساندتها للشعوب المظلومة، وعبر الوزير عن امتنانه إلى الشعراء والفنانين لما قدموه خلال ثورة 17 فبراير لمساندة شعوبهم.

قورينا الجديدة -خاص- الدوحة

المصدر : قورينا الجديدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3044