آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

برلماني أردني يروى تفاصيل إقالة مدير المخابرات الاردني عقب قمة البحر الميت للزعماء العرب

برلماني أردني يروى تفاصيل إقالة مدير المخابرات الاردني عقب قمة البحر الميت للزعماء العرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نقل برلماني وإعلامي اردني معروف عن مصادره الخاصة رواية جديدة ومختلفة عن اسباب الإقالة المفاجئة لمدير المخابرات الأسبق في الأردن الفريق فيصل الشوبكي وتعيين ضابط متقاعد كان قد اختلف معه هو اللواء عدنان الجندي في موقعه مديرا لأهم الأجهزة الأمنية في الأردن.

 

 

 

وافاد عضو البرلمان السابق جميل النمري على صفحته التواصلية انه تناهت لديه رواية تربط مسألة إقالة  الشوبكي بالإحراج المتعلق بغياب ملك المغرب  محمد السادس عن قمة البحر الميت الأخيرة.

 

 

 

وفقا للرواية التي نقلها النمري كان الشوبكي قد أكد بان ملك المغرب سيحضر القمة لو قام الملك عبدالله الثاني بزيارة له ملمحا لإنه أجرى ترتيبات بهذا الخصوص مع الحلقة الضيقة في القصر الملكي للمغرب مستفيدا من تجربته كسفير سابق للأردن بالمغرب. حسب موقع “رأي اليوم”.

 

 

 

ترتيبات الشوبكي اخفقت وتسبب غياب ملك المغرب حسب الرواية بإحراج شديد لملك الأردن الذي كان قد زار المغرب فعلا قبل القمة بأيام بناء على نصيحة الشوبكي مما إستوجب مغادرته لموقعه تماما في اليوم التالي للقمة العربية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0973