آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :زعيم الحوثيين يلوح بفك تحالفه مع صالح والتحرك منفردا ويدعو انصاره للجهوزية

اليمن :زعيم الحوثيين يلوح بفك تحالفه مع صالح والتحرك منفردا ويدعو انصاره للجهوزية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

جدد زعيم جماعة الحوثيين تحريضه على كل من يوجه النقد لعناصر جماعته , ووصفهم بالطابور الخامس .

عبدالملك الحوثي وفي خطاب جديد له اعتبر كل من يتحدث في قضايا الراتب وفساد جماعته , بانها قضايا تلهي الشعب عن من قال اعدائهم الحقيقيين , قال عنهم بانه ( ابواق الغزاة ) حسب تعبيره .

وقال في خطابه : الاهتمام بالشأن الداخلي ليس مشكلة، المشكلة في الأسلوب النفاقي لإضعاف الجبهة الداخلية وإلهائها عن الأخطار الحقيقية.

ولوح الحوثي بفك تحالفه مع صالح , وهو التحالف الذي شكل سلطات لادارة مناطق سيطرتهم , وفيما طالب الحوثي تلك السلطات بالتحرك ضد من وصفهم بالطابور الخامس , هدد بالتحرك منفردا ضدهم , في تهديد صريح بالغاء السلطة المشتركة مع صالح وفك تحالفه معه  , وقال في خطابه ( نحن نعرف كيف نحقق ذلك ).

ودعا الحوثي انصاره للجهوزية لما اسماه عملية تنظيف الجبهة الداخلية .

المصدر : براقش
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2436