آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن :زعيم الحوثيين يلوح بفك تحالفه مع صالح والتحرك منفردا ويدعو انصاره للجهوزية

اليمن :زعيم الحوثيين يلوح بفك تحالفه مع صالح والتحرك منفردا ويدعو انصاره للجهوزية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

جدد زعيم جماعة الحوثيين تحريضه على كل من يوجه النقد لعناصر جماعته , ووصفهم بالطابور الخامس .

عبدالملك الحوثي وفي خطاب جديد له اعتبر كل من يتحدث في قضايا الراتب وفساد جماعته , بانها قضايا تلهي الشعب عن من قال اعدائهم الحقيقيين , قال عنهم بانه ( ابواق الغزاة ) حسب تعبيره .

وقال في خطابه : الاهتمام بالشأن الداخلي ليس مشكلة، المشكلة في الأسلوب النفاقي لإضعاف الجبهة الداخلية وإلهائها عن الأخطار الحقيقية.

ولوح الحوثي بفك تحالفه مع صالح , وهو التحالف الذي شكل سلطات لادارة مناطق سيطرتهم , وفيما طالب الحوثي تلك السلطات بالتحرك ضد من وصفهم بالطابور الخامس , هدد بالتحرك منفردا ضدهم , في تهديد صريح بالغاء السلطة المشتركة مع صالح وفك تحالفه معه  , وقال في خطابه ( نحن نعرف كيف نحقق ذلك ).

ودعا الحوثي انصاره للجهوزية لما اسماه عملية تنظيف الجبهة الداخلية .

المصدر : براقش
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1076