آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن : حوار تلفزيوني يسبب أزمة بين صالح والحوثيين

اليمن : حوار تلفزيوني يسبب أزمة بين صالح والحوثيين

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 31-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تسبب حوار تلفزيوني لم يبث بعد، نشر نبيل الصوفي المستشار الصحفي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، مقتطفات منه على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، أزمة حادة بين صالح وعبد الملك الحوثي.

 

وأجرى المكتب الإعلامي لزعيم الحوثيين، اتصالات مع صالح تطالبه بإيقاف أي حوارات تلفزيونية تتعرض للحوثيين والتي تبث عبر قناة “اليمن اليوم”.

 

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات لـ”إرم نيوز”، إن صالح تعهد بعدم بث أي حوارات تلفزيونية أو مواد إعلامية تتعرض للحوثيين سواءً في القناة أو الصحيفة أو أي وسيلة إعلامية مواليه له، وذلك مقابل الكف عن شن هجمات إعلامية على وزراء المؤتمر أو المقربين منه عبر وسائل إعلامية حوثية أو رسمية تدار من قبل الحوثيين”.

 

وأجرت قناة “اليمن اليوم” المملوكة لنجل صالح قبل عدة أيام، حوارًا تلفزيونيًا مع المحامي اليمني نزيه العماد، لكنها أحجمت عن بث المقابلة لتضمنها اتهامات لصالح والحوثي بجر البلد إلى الجحيم، لينشر المستشار الصحفي لصالح نبيل الصوفي والذي يعمل أيضًا في القناة ذاتها، مقتطفات من هذا الحوار.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0911