آخر الأخبار :
مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : حوار تلفزيوني يسبب أزمة بين صالح والحوثيين

اليمن : حوار تلفزيوني يسبب أزمة بين صالح والحوثيين

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 31-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تسبب حوار تلفزيوني لم يبث بعد، نشر نبيل الصوفي المستشار الصحفي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، مقتطفات منه على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، أزمة حادة بين صالح وعبد الملك الحوثي.

 

وأجرى المكتب الإعلامي لزعيم الحوثيين، اتصالات مع صالح تطالبه بإيقاف أي حوارات تلفزيونية تتعرض للحوثيين والتي تبث عبر قناة “اليمن اليوم”.

 

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات لـ”إرم نيوز”، إن صالح تعهد بعدم بث أي حوارات تلفزيونية أو مواد إعلامية تتعرض للحوثيين سواءً في القناة أو الصحيفة أو أي وسيلة إعلامية مواليه له، وذلك مقابل الكف عن شن هجمات إعلامية على وزراء المؤتمر أو المقربين منه عبر وسائل إعلامية حوثية أو رسمية تدار من قبل الحوثيين”.

 

وأجرت قناة “اليمن اليوم” المملوكة لنجل صالح قبل عدة أيام، حوارًا تلفزيونيًا مع المحامي اليمني نزيه العماد، لكنها أحجمت عن بث المقابلة لتضمنها اتهامات لصالح والحوثي بجر البلد إلى الجحيم، لينشر المستشار الصحفي لصالح نبيل الصوفي والذي يعمل أيضًا في القناة ذاتها، مقتطفات من هذا الحوار.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1884