آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذه هي المحافظات الخمس التي اعلن الحوثي النفير فيها والتوجه للحديدة لصد التحالف العربي

اليمن : هذه هي المحافظات الخمس التي اعلن الحوثي النفير فيها والتوجه للحديدة لصد التحالف العربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

وجه زعيم جماعة الحوثي (عبدالملك الحوثي) طلباً الى 5 محافظات يمنية للاستنفار والتوجه الى محافظة الحديدة، في إطار الاستعداد لحرب "مرتقبة" في المدينة الساحلية في قادم الأيام.

 

وقال عبدالملك الحوثي في خطاب متلفز لأنصاره اليوم الجمعة أن على محافظات ذمار وريمة والحديدة والمحويت وحجة أن تستنفر وترسل مقاتليها الى المدينة الساحلية استعداداً لحرب كبرى ينوي التحالف العربي شنها بغرض تحرير المدينة والميناء.

 

وشن زعيم الحوثيين هجوماً كبيراً على قيادة التحالف العربي والأمم المتحدة، موجهاً اتهاماً مباشراً لأمريكا بإعطائها "الضوء الأخضر" للتحالف للبدء في عملية عسكرية في الحديدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0945